على رأسهم ألميريا.. بعد أولمبياكوس 3 عروض أوروبية لخطف رمضان صبحي من الأهلي

- Advertisement -


كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أنّ رمضان صبحي، جناح نادي هدرسفيلد تاون، والمُعار للنادي الأهلي المصري، قد تلقى عروض جديد، خلال نافذة الانتقالات الصيفية.

صبحي والذي انضم إلى هدرسفيلد في صيف عام 2018 قادمًا من ستوك سيتي، لم يحصل على فرصة مع هدرسفيلد، وتمت إعارته لناديه السابق، وتنتهي مع نهاية موسم 2019/2020.

وبحسب شبكة “examinerlive” البريطانية، فإن صبحي لن يكون له مكانًا في هدرسفيلد بالموسم الجديد، تحت قيادة المدرب الإسباني الجديد كارلوس كوربران.

وأوضح التقرير أنّ هدرسفيلد يرغب في الحصول على النقود التي دفعها لضم اللاعب في 2018 من ستوك سيتي مقابل خمسة ملايين جنيه إسترليني، من أجل تأمين الخطة المستقبلية للمدرب كوربران، لذا سيفضل بيعه لنادٍ أوروبي.

رمضان صبحي

وقالت الشبكة أنّ بعد عرض أولمبياكوس اليوناني والتي تبلغ قيمته 1.3 مليون يورو، ظهر اهتمام من ثلاث أندية أخرى للحصول على خدمات رمضان صبحي، وهم نادي بشكتاش التركي وأودينيزي الإيطالي إلى جانب ألميريا الإسباني والذي يملكه رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ.

يُذكر أنّ رمضان صبحي شارك هذا الموسم في 9 لقاءات مع الأهلي في الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا، وسجّل خمسة أهداف وصنع آخر، وغاب عن أغلب فترات الموسم بداعي الإصابة.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close