على رأسهم زيدان.. تقارير: 3 مدربين يتنافسون على تدريب يوفنتوس حال رحيل ساري

- Advertisement -


يتنافس ثلاثة مدربين على تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس في حال رحيل المدير الفني الحالي، ماوريسيو ساري، بعد الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأقصي يوفنتوس مساء يوم أمس، الجمعة، على يد أولمبيك ليون رغم الفوز 2-1 على ملعب “أليانز” في إيطاليا في لقاء الإياب من دور الـ16، بعد فوز الفريق الفرنسي ذهابًا 1-0 في فرنسا.

وأفادت شبكة “فوتبول إيطاليا” بأن جميع الصحف الإيطالية الكبرى صباح اليوم، السبت، تؤكد على أن ساري سيتم استبداله بمدرب جديد لقيادة يوفنتوس من الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا.. رئيس يوفنتوس يلمح لمصير ساري بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا

زين الدين زيدان

وتابعت الشبكة الشهيرة بأن هناك 3 مدربين يتنافسون على الإشراف على تدريب يوفنتوس، على رأسهم مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، ماوريسيو بوتشيتينو وسيميوني إنزاجي.

وأشارت  “فوتبول إيطاليا” إلى تصريحات زيدان بالأمس التي أثارت بعض التكهنات حول مستقبله بعد مباراة مانشستر سيتي وقال: “أنا هنا، أنا مدرب ريال مدريد ما لم يحدث شيء”.

بوتشيتينو قد يكون المرشح الأقرب لتدريب يوفنتوس، خاصة وأنه حتى الآن لم يرتبط بأي اتفاق مع أي نادٍ جديد بعد رحيله عن توتنهام في نوفمبر 2019.

إنزاجي قدم مستوى رائعا مع لاتسيو في الموسم الحالي ونجح في احتلال المركز الرابع والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا والفوز في الموسم الماضي ببطولتي كأس إيطاليا وكأس السوبر، وربما يكون خيار محلي جيد لإدارة يوفنتوس.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close