على طريقة الشطرنج.. إذاعة كتالونية: بارتوميو يتجاهل اتصالات ميسي

- Advertisement -


تجاهل رئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، اتصالات نجم الفريق الأول لكرة القدم، ليونيل ميسي، في الساعات القليلة الماضية.

هذا ما كشفت عنه إذاعة “راك 1” الكتالونية، والتي أكدت على أن ميسي قد حاول التواصل مع بارتوميو من أجل مناقشة إنهاء العقد مع برشلونة.

ولكن بارتوميو لم يرد على اتصالات ميسي، كما فعل الأرجنتيني قبل أيام عندما حاول رئيس برشلونة التوصل إليه في بداية الأزمة بعد الفاكس الذي أرسله مطالبًا النادي بفسخ تعاقده المستمر حتى 2021.

ليونيل ميسي

ويريد ميسي تقريب وجهات النظر والتأكيد على رغبته في الرحيل عن برشلونة في الميركاتو الصيفي الحالي، بعد بيان الدوري الإسباني يوم أمس، الأحد، والذي أكد ان الحل الوحيد لرحيل اللاعب هو دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده وقيمتها 700 مليون يورو.

وأفادت الإذاعة الكتالونية الشهيرة أن ميسي حاول الاتصال ببارتوميو عدة مرات ولكن رئيس برشلونة لم يرد، ويرفض جميع محاولات اللاعب للرحيل عن قلعة “كامب نو”، كما لو كانت مباراة بين الطرفين في لعبة الشطرنج كلً منهما يمتلك أفكار ليتحرك من خلالها للفوز في النهاية.

الجدير بالذكر أن من المفترض أن يسافر والد ميسي ووكيل أعماله إلى برشلونة اليوم، الأثنين، من أجل عقد جلسة مع الإدارة وبحث إمكانية إنهاء العقد في اجتماع محتمل يوم، الأربعاء المقبل.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close