- Advertisement -

غضب في برشلونة بسبب تصرفات نجم الفريق

- Advertisement -

كتبت: آيه القلشي

 

يعاني عثمان ديمبلي

النجم الفرنسي الشاب ولاعب برشلونة الإسبانى خلال الفترة السابقة من غضب مسؤولى البارسا بسبب تصرفاته الأخيرة والتى جعلت المدير الرياضي إيريك أبيدال أكثر من مرة يجلس مع وكيل اللاعب للحد من تصرفاته حتى يستمر فى صفوف الفريق.

- Advertisement -

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن نادى برشلونة الإسبانى قد اكتشف أن عثمان ديمبيلي مصاب فى عضلات الفخد مما سيؤدى غيابه لفترة لا تقل عن ثلاثة أسابيع كل ذلك بسبب اللاعب نفسه الذى رفض أن يخضع لفحوصات طبية.

وكان ديمبيلي قد شارك لمدة 81 دقيقة فى مباراة برشلونة وأتليتك بيلباو فى أولى مباريات الليجا والتى خسرها برشلونة بهدف فى الدقائق الأخيرة وخرج مصاباً ليقرر أطباء برشلونة أن يأتى اللاعب فى اليوم التالى لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لتحديد الإصابة ولكن تغيب اللاعب عن ذلك.

وبعد ثلاث أيام من المباراة ذهب اللاعب للتدريبات وفكر أن يستمر فى التدريبات بشكل طبيعي دون أن يجري أى فحوصات دون أن يفكر ذلك سيؤثر عليه أم لا، ولكن تبين بعد الكشف عليه إنه بالفعل مصاب.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open