غضب يورجين كلوب من سؤال صحفي له : كيف يمكن الفوز بدوري أبطال اوروبا

- Advertisement -

بعد تعادله السلبي في مباراة الذهاب في دور الستة عشر الأخيرة على ملعب أنفيلد قبل ثلاثة أسابيع ، فإن التعادل أو الفوز في ميونيخ في مباراة الإياب سيعود ليفربول إلى دور الثمانية.

يخوض ليفربول معركة متوترة مع مانشستر سيتي في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز ، ويحب مشجعوه في ميرسيسايد الفوز بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ 29 عامًا.

تعرض كلوب الغاضب للإهانة عندما سئل عما إذا كان يشعر بأن الهزيمة في ميونيخ ستعرقل ليفربول في سباق اللقب أو ما إذا كان النصر قد يساعدهم على بناء زخم في الدوري.

“لا أظن حقًا أن على أي مدرب أو مدرب آخر في العالم الإجابة على هذا السؤال عندما يلعب في دوري الأبطال”.

“أعتقد حقًا أن هذا فريد من نوعه – يحدث هذا فقط إذا كنت مدرب ليفربول أو إذا كان الناقدون (يسألون) يأتون من مانشستر يونايتد.

“نريد أن نركز على هذه اللعبة وحتى لو كانت (الهزيمة) ستضر بنا ، لم نتمكن من تغييرها ، سيراقب العالم بأسره هذه اللعبة ليلة الغد.

“على الجانب الآخر ، فإن (النصر) سيعزز الزخم ، نعم ، لكن فقط إذا لعبنا كرة قدم جيدة.

“هذه اللعبة لا علاقة لها بأي شيء آخر.”

بغض النظر عن ضغوط الدوري الإنجليزي الممتاز ، يعرف كلوب أن فريقه يواجه اختباراً قاسياً ضد فريق بايرن ميونيخ مدعوماً بالتقدم في الدوري الالماني في نهاية الأسبوع للمرة الأولى منذ سبتمبر.

يستقبل مدافع ليفربول فيرجيل فان ديك ، الذي تم إيقافه في مباراة الذهاب ، لكن نابي كيتا ، الذي بدأ حالة الجمود في ملعب أنفيلد ، تم استبعاده.

فاز بايرن بثلاث مباريات في الدوري بشكل مريح منذ مباراة الذهاب ، حيث حقق انتصارات ساحقة 5-1 و6-0 على مونشنغلادباخ وولفسبورج على التوالي.

تذوق كلوب الفوز في أربع من تسع مباريات على ملعب أليانز أرينا كمدرب لفريق بوروسيا دورتموند من 2008-2015.

إنه يعرف ما يمكن توقعه في الفناء الخلفي لبايرن ميونيخ ودعا مشجعي ليفربول المسافرين لتقديم دعمهم.

وقال كلوب “أود أن أقول لنا (جماهيرنا) ، لا تتردد – أعطه كل شيء”.

“يجب أن نكون مستعدين من الثانية الأولى وإذا أدارناها ، فسنستحقها.

“ما أعرفه من مواجهة بايرن هو أنه يتعين عليك أن تكون شجاعًا للغاية على الكرة ، وهذا ما يتعين علينا القيام به ، وسنحصل على لحظاتنا ، ولكن الأمر كله يتعلق بتحقيق توازن.

“دافع بايرن في مباراة الذهاب على مستوى عالٍ ولن يفعلوا ذلك غدًا ، لكن ذلك لن يكون أسهل بالنسبة لنا”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close