فابينيو يكشف تعليمات كلوب له لتعويض فان دايك.. ويؤكد: مدة غيابه صدمتني

- Advertisement -


كشف فابينيو لاعب ليفربول التعليمات التي تلقاها من المدرب يورجن كلوب لتعويض غياب مواطنه فيرجيل فان دايك، وذلك في مباراة الأمس أمام أياكس في دوري أبطال أوروبا.

وتلاقى الفريقان في الجولة الأولى من دور مجموعات البطولة في يوهان كرويف آرينا، حيث فاز ليفربول بهدف دون رد.

ولعب فابينيو في مركز قلب الدفاع، في ظل غياب فان دايك والذي يستمر لأشهر طويلة، حيث تعرض لتمزق في أوتار الركبة أمام إيفرتون السبت الماضي، وسيخضع لعملية جراحية.

وقال فابينيو، في تصريحات نشرتها شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية: “من الناحية التكتيكية يجب أن أكون دائمًا جاهزًا للكرات الطويلة وأحاول تنظيم الفريق، ليس الأمر سهلاً حيث يتعين علي أن أفعل القليل مما يفعله فان دايك دائمًا والتحدث إلى الفريق ومحاولة أن أكون قائدًا”.

وأضاف: “بالطبع أنا لست فان دايك لكنني سأبذل قصارى جهدي، من المهم جدًا بالنسبة لي أن يحافظ الفريق على شباكه نظيفة من أجل الثقة، أحاول أن أبذل قصارى جهدي، بالطبع أخبرني كلوب أنني يجب أن أتحدث أكثر مع الفريق وأنظمهم”.

وأوضح: “أحيانًا أستخدم عبارات مثل (الكرة الثانية، كن جاهزًا)، أو أخبر الفريق بالضغط جيدًا، أحاول القيام بهذا الدور أيضًا وأبذل قصارى جهدي”.

وتابع: “شخصيًا عندما علمت أن فان دايك سيغيب لفترة طويلة، كان الأمر أشبه بالصدمة إلى حد ما، أعتقد أنه أفضل مدافع في العالم الآن، والأهم من ذلك كله أنه قائد في الفريق وفي غرفة الملابس”.

اقرأ أيضًا.. كلوب: احتجنا للحظ أمام أياكس ولا أعلم كيف أبعد فابينيو الكرة عن خط المرمى!

واستكمل: “إنه يحافظ دائمًا على مزاج جيد وأجواء جيدة وبالطبع سنفتقد هذا، علينا أن نستمر، علينا أن نحاول ونبذل قصارى جهدنا للفوز بالمباريات من أجله أيضًا”.

واختتم: “لدينا تياجو وأليسون وجويل ماتيب مصابين الآن لكنهم يحاولون التعافي في أسرع وقت ممكن، علينا أن نلعب ونحاول الفوز في كل مباراة”.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open