فايلر يرد على انتقادات جيرالدو.. وموقفه من تأجيل مباراتي الأهلي أمام الوداد

- Advertisement -


أعرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته البالغة بالفوز على الإسماعيلي في المباراة التي أقيمت اليوم ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وانتصر الأهلي على الإسماعيلي في المباراة التي احتضنها ملعب برج العرب بثلاثة أهداف دون رد في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال فايلر عقب نهاية المباراة في المؤتمر الصحفي: “حققنا فوزا مهما في مباراة اليوم ونجحنا في حصد 3 نقاط ثمينة”.

وعن الانتقادات ضد جيرالدو، أشار: “لا يمكن أن أنتقد أي لاعب أمام الناس، واليوم هو لم يكن في أفضل حالاته وكان هناك قصور في المباراة وتحديدًا في الشق الهجومي”.

وأردف: “لا أحب أن أنتقد اللاعبين أمام الناس ولكن أفضل أن يكون ذلك بعيدًا عنهم”.

وعلق على تأجيل مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، قائلًا: “أقوم بوضع الخطة وفقا للظروف الموجودة، وأرى أن تأجيل المواجهات القارية في صالحنا من أجل استعادة المستوى الذي كنا عليه قبل كورونا”.

ويلاقي الأهلي نظيره الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ذهابًا وإيابًا خلال شهر اكتوبر المقبل.

وأكمل حديثه بالرد حول إمكانية الدفع بعدد من البدلاء في المباريات عقب حسم الدوري، قال: “في كل مباراة نضع تشكيل وفقا لها، تركيزنا منصب في المباراة المقبلة أمام الاتحاد السكندري من أجل تحقيق الفوز وحصد اللقب”.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close