فليك: بايرن ميونخ يُصعب الحياة على الخصم.. وكومان خرج من ظل ريبيري وروبن

- Advertisement -


تحدث هانز فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، عن حصولهم على لقب بطولة دوري أبطال أوروبا، مساء أمس.

وفاز بايرن ميونخ بالبطولة عقب انتصاره على باريس سان جيرمان، بهدف دون رد.

هدف بايرن ميونخ أمام باريس سان جيرمان

وقال هانز فليك في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “كانت مباراة عالية الإيقاع مع توافر فرص من كلا الطرفين، لدينا أفضل حارس مرمى في العالم، نوير، لقد نجح في إبقائنا في المباراة في حالات معينة”.

وأضاف: “الشيء الرائع هو الطريقة التي لعب بها الفريق، حيث تساءل الكثير من الناس كيف سيدافع بايرن ضد خط هجوم سان جيرمان الرائع، أعتقد أننا قمنا بعمل جيد للغاية، كان لدينا موقف جيد من خلال الفريق، كان الأمر رائعًا”.

وواصل: “نحن حقا نجعل الحياة صعبة على الخصم، عندما تفكر في كيفية عملنا بشكل دفاعي حتى الدقيقة 92، كان روبرت ليفاندوفسكي يطارد الكرة، كان ذلك لا يصدق، الفريق بأكمله أدى في المباراة جيدًا”.

وتابع: “كومان؟ ربما خرج أخيرًا من ظل فرانك ريبيري وآريين روبن هذا الموسم، إنه يتمتع بموهبة مذهلة، وقد أظهر الليلة أنه يمكنه أيضًا تسجيل الأهداف”.

واختتم: “لم أحدد موعدًا نهائيًا لإنهاء حفلتنا، من الصواب الاحتفال فقط عندما تفوز بشيء ما، يجب أن تكون لديك حفلة، ولا أعرف متى ستنتهي تلك الحفلة”.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close