فيجو: قصتي مع برشلونة مختلفة عن ميسي.. ولم أشعر بشيء مميز بعد ثُمانية بايرن ميونخ

- Advertisement -


رفض لويس فيجو، نجم ريال مدريد السابق، تشبيه رحيله عن برشلونة بوضع ليونيل ميسي، أيقونة الفريق الكتالوني.

ميسي أخبر رونالد كومان، المدير الفني الجديد للبارسا، برغبته في الرحيل عن صفوف البلوجرانا هذا الصيف، بحسب تقارير إسبانية.

اقرأ أيضًا.. ميسي وكريستيانو رونالدو يتصدران غلاف “PES 2021”

وغادر فيجو، صفوف برشلونة إلى ريال مدريد في صيف 2000، وهي الصفقة التي أحدثت ضجة وغضب جماهيري واسع في أوساط مشجعي الفريق الكتالوني.

وقال فيجو، في تصريحات لصحيفة “ماركا” الإسبانية: “لا توجد قصتين متماثلتين، هذه ظروف وأوضاع مختلفة”.

وأضاف الدولي البرتغالي السابق: “ما حدث لي لا علاقة له بما يحدث معه، شخصيًا لا أعتقد أنه سيرحل عن برشلونة على الأقل هذا الصيف”

وتابع: “إنه قرار شخصي ولا أعرف ما يفكر فيه”.

وأكمل: “رحيل ميسي إلى ريال مدريد؟ أعتقد أنه ذلك مستحيل تقريبًا، من الصعب أن يمر بتجربة مماثلة لما حدث معي”.

وأردف: “هزيمة برشلونة أمام بايرن ميونخ بنتيجة 8-2؟ لم أشعر بأي شيء مميز”.

وتطرق فيجو، للحديث عن عودة إيكر كاسياس، للعمل في ريال مدريد، موضحًا: “هذا منزله ومكانه الطبيعي، أنه قرار مشترك بين الطرفين، لقد أجروا محادثات، وهو سعيد للغاية بالعودة”.

وبسؤاله عن فشل الأندية الإسبانية في دوري أبطال أوروبا بآخر عامين، أجاب: “إنها أهم مسابقة في العالم، وكان للكرة الإسبانية حضور كبير لسنوات عديدة”.

وأفاد: “كانت هناك هيمنة إسبانية ولكنها لم تعد موجودة، وهذ يوضح مدى صعوبة الأمر وجودة المنافس، الفرق التي وصلت إلى النهائي هي التي تستحق ذلك بسبب ما قدموه في المباراة النهائية”.

وأتم: “لا أعتقد أن الأندية الإسبانية ارتكبت أخطاءً، ولكن لم تسر الأمور كما أرادت في السنوات الأخيرة، ريال مدريد وبرشلونة من بين أفضل أندية العالم، وسيعودان إلى القمة، فكرة القدم ليست ذات معيار محدد دائمًا”.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close