فيديو | بخلفية مزدوجة.. إبراهيموفيتش يقود ميلان للفوز على أودينيزي والابتعاد بالصدارة

- Advertisement -


العمر مجرد رقم، هكذا يتعامل إبراهيموفيتش مع الدوري الإيطالي هذا الموسم، في قيادته لـ ميلان، لصدارة الكالشيو، بعد الفوز اليوم على أودينيزي بهدفين مقابل هدف.

ميلان استطاع أن يفوز بثلاث نقاط غالية للغاية، لمواصلة صدارة الكالشيو، أمام أودينيزي في ملعب فيريولي، ضمن الجولة السادسة من الدوري الإيطالي.

ميلان تقدم في النتيجة عن طريق فرانك كيسيه في الدقيقة 18 بعد ترويض رائع للكرة من زلاتان إبراهيموفيتش، وتمهيدها أمام قدم الإيفواري، الذي لم يتهاون أمام مرمى أوديني، وانتهى الشوط الأول بهذه النتيجة.

في الشوط الثاني، تعادل أودينيزي عن طريق نجم الفريق رودريجو دي باول، من ركلة جزاء في الدقيقة 48.

المباراة استمرت وقبل 10 دقائق، كانت في طريقها للتعادل الإيجابي 1/1، ولكن صاحب الـ39 عامًا، وبرشاقة معتادة على زلاتان، قرر إبراهيموفيتش أن يحصد النقاط الثلاث لـ ميلان، وبخلفية مزدوجة سجل الهدف الثاني في الدقيقة 83.

انتصار جديد وسلسلة بدون هزيمة لميلان منذ الموسم الماضي، ليحصد الروسونيري 16 نقطة من 6 مباريات، في المركز الأول، بينما أودينيزي في المركز الثامن عشر 3 نقاط فقط.

أهداف مباراة ميلان وأودينيزي 

 





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open