قرعة ربع نهائى كأس الاتحاد الانجليزى

- Advertisement -

أسفرت قرعة دور الثمانية من بطولة كأس الاتحاد الانجليزى عن عدد من المواجهات المثيرة خلال هذا الدور وذلك بعدما استطاعت الفرق المتأهلة أن تقصى عدد من الفرق القوية والتى كانت من أبرز المرشحين للظفر باللقب مثلما فعل تشيلسى مع نادى ليفربول .لتكون المسابقة على موعد جديد من المواجهات المثيرة بين الفرق المتنافسة من أجل بلوغ الدور نصف النهائى من بطولة كأس انجلترا وخلال هذا الموضوع سوف نستعرض معكم نتائج الدور ربع النهائى من بطولة كأس الاتحاد الانجليزى .

نتيجة قرعة كأس الاتحاد الانجليزى

وجاءت قرعة دور الثمانية من كأس الاتحاد الانجليزى لتسفر عن عديد من المواجهات المتفاوتة فى القوة نظريا ما بين القوية للغاية والتى تجمع بين فرق الصفوة فى الدورى الانجليزى ومابين الأقل قوة ولكن من المعروف عن بطولة كأس الاتحاد الانجليزى أنها تحفل بالعديد من المفاجآت وأن كل الاحتمالات واردة وأن فريقا من الدرجات الدنيا قد يصل الى ما لم يصل له متصدر الدورى الانجليزى .

- Advertisement -

وجاءت أولى مواجهات دور الثمانية من بطولة كأس انجلترا لتجمع ما بين ليستر سيتى وتشيلسى لتكون أقوى مواجهات هذا الدور كون أن كلا الفريقين من فرق المربع الذهبى فى بطولة الدورى الانجليزى الممتاز .حيث استطاع تشيلسى أن يحسم المواجهة الصعبة أمام متصدر الدورى ليفربول وفاز عليه بهدفين دون رد بينما تغلب ليستر سيتى على برمنجهام بهدف دون رد ليضرب تشيلسى وليستر سيتى موعدا على ملعب كينج باور أرضية نادى ليستر سيتى ضمن منافسات دور ربع النهائى .

أما المواجهة الثانية فجاءت بين الوصيف مانشستر سيتى الذى استطاع أن يتخطى عقبة شيفيلد وينيزداى وفاز عليه بهدف دون رد ليضرب موعدا مع نادى نيوكاسل يونايتد الذى استطاع التغلب على نادى وست بروميتش البيون بثلاثة أهداف مقابل هدفين . وستقام المباراة بين مانشستر سيتى ونيوكاسل على ملعب سانت جيمس بارك أرضية نادى نيوكاسل .

أما ثالث المواجهات فهى التى ستجمع بين الأرسنال مع نادى شيفيلد يونايتد على ملعب برامال لين أرضية نادى شيفليد يونايتد وهى مواجهة لن تكون سهلة على الاطلاق نظرا للطموح الكبير الذى يمتلكه كلا الفريقين للوصول لأبعد نقطة لتلك المسابقة وكذلك الامكانيات الفنية المميزة التى يمتلكها الفريقين فى الفترة الحالية . وكان ارسنال قد وصل الى هذا الدور بعدما فاز على بورنموث بهدفين دون رد بينما فاز شيفيلد يونايتد على نادى ريندغ .

أما المواجهة الرابعة فستجمع بين نوريتش سيتى الذى حقق مفاجأة كبيرة بإقصائه لنادى توتنهام بعد الفوز عليه بركلات الترجيح . مع الفائز من مباراة مانشستر يونايتد وديربى كاونتى وهى المباراة التى ستحسم أمر آخر المتأهلين الى هذا الدور .

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open