كاراجر: مانشستر سيتي الوحيد القادر على منافسة ليفربول في البريميرليج

- Advertisement -


يرى جيمي كاراجر، أسطورة ليفربول، أنه لا يوجد نادٍ قادر على منافسة فريقه على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، سوى مانشستر سيتي.

ليفربول حصل على لقب البريميرليج خلال الموسم الماضي، قبل نهايته بـ 7 جولات، متفوقًا على مانشستر سيتي.

وقال كاراجر في تصريحات نقلتها شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية: “مازالت أعتقد أن مانشستر سيتي وليس مانشستر يونايتد، سيكون العقبة الأكبر لـ ليفربول للاحتفاظ باللقب.

وأضاف: “مانشستر يونايتد أيضًا بعد التعاقد مع برونو فرنانديز أصبحوا رائعين، وخاصًة في النصف الثاني من الموسم، وأنا متحمس حقًا لرؤيتهم”.

اقرأ أيضًا.. بيلسا يؤكد صعوبة مباراة ليفربول ويصرح: كلوب نال الاحترام الذي يستحقه

صورة أرشيفية - ليفربول ومانشستر سيتي

وواصل: “لا أرى تشيلسي أو مانشستر يونايتد قادران على حصد أكثر من 90 نقطة للفوز باللقب، آمل أن يتمكنوا من سد الفجوة لجعل الموسم أكثر إثارة، ولكن أنا ما زلت أرى أنّ ليفربول أو مانشستر سيتي هم القادران على الحصول على اللقب”.

وأردف: “إذا لم يفز ليفربول بالدوري هذا الموسم ، فلا أعتقد أن ذلك سيكون لأنهم سيفتقرون إلى الحافز، لقد عادوا إلى نهائي دوري الأبطال وحصلوا على اللقب بعدما هزموا أمام ريال مدريد”.

وأتم تصريحاته قائلًا: “القلق الوحيد لـ ليفربول هو أنّ الفريق لم يتغير كثيرًا، في بعض الأحيان تكون بحاجة إلى لاعبين جدد، لتجديد الدوافع”.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close