كالشيو ميركاتو: باريس سان جيرمان يسعى لإنقاذ إريكسن من جحيم كونتي

- Advertisement -


أفادت تقارير صحفية إيطالية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يستهدف بشدة التعاقد مع الدولي الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب وسط إنتر ميلان الإيطالي.

إريكسن انضم إلى إنتر ميلان في يناير الماضي قادمًا من توتنهام، مقابل ما يقارب 27 مليون يورو، ولكن لم تكن الأشهر الأولى له ناجحة، ولا يبدو أن صاحب الـ28 عامًا، مقنعًا بالنسبة للمدرب أنطونيو كونتي.

طالع أيضًا.. كونتي: لا تجعلوني أتحدث بشكل سيء عن إريكسن

صحيفة “كالشيو ميركاتو” الإيطالية، أفادت أن إنتر ميلان يرحب بأي عرض للاعب الدنماركي، الذي يخرج شيئًا فشيء من حسابات المدرب أنطونيو كونتي.

إنتر ميلان سيوافق على رحيل اللاعب في حالة وصول عرض مقنع، نظرًا لأنه انضم في يناير مقابل 27 مليونا، ولم يكمل عامه الأول حتى الآن في ملعب جوسيبي مياتسا

الصحيفة الإيطالية، أكدت أن باريس سان جيرمان يمكن أن يكون الأبرز لضم إريكسن، لعلاقة ليوناردو المدير الرياضي لـ النادي الفرنسي، بنظيره الإيطالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن باريس سان جيرمان دخل في مفاوضات بالفعل مع إريكسن، ولكن حتى الآن لم يتم فتح باب أي مناقشات الرسمية مع إنتر ميلان.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open