كروس: أدركت أنّ ريال مدريد الأفضل في العالم عند تقديمي.. وأريد الاعتزال هُنا

- Advertisement -


استرجع الألماني توني كروس لاعب وسط فريق ريال مدريد، ذكريات انتقاله للنادي الملكي، وكواليس انضمامه للوس بلانكوس، قبل ست سنوات.

كروس كان انضم إلى ريال مدريد في 17 يوليو 2014، بعد التتويج بكأس العالم مع ألمانيا، قادمًا من بايرن ميونخ، مقابل 25 مليون يورو.

وقال كروس في تصريحات نقلتها شبكة “ريال توتال” الألمانية: “أتذكر مفاوضات ريال مدريد معي، قبل ربع نهائي كأس العالم، قال لي وكيل أعمالي إنّ ريال مدريد يرغب في التعاقد معك”.

وأضاف: “لقد أخبرني أنّ أنشيلوتي حينها يريد التحدث معي عبر الهاتف، وحدث ذلك بالفعل، أخبرني أنه يريدني وأنني سأجعل فريقه أفضل، وهذا كان بالنسبة لي مجاملة، لأن ريال مدريد في هذا العام فاز بلقب دوري أبطال أوروبا”.

أقرأ أيضًا.. كروس: اعتزال شورله؟ لا يثق في نفسه.. وأؤيد قراره

وواصل: “لم يكن لدي أي مشكلة مع الاتحاد الألماني أو المنتخب لأنهم كانوا يعرفون وضعي، أتذكر قبل مباراتنا ضد فرنسا في كأس العالم قال لي لوف خلال العشاء (توني، هل أنت ملكي الآن؟)”.

توني كروس في ريال مدريد

وأكمل: “لا يُمكنني نسيان يوم تقديمي في سانتياجو برنابيو، ما حدث لي في ذلك اليوم لا يحدث في أي نادٍ آخر سوى ريال مدريد، لقد كان يومًا مثيرًا، لقد التقيت بـ كارلو أنشيلوتي للمرة الأولى ثم توجهت إلى أرضية الملعب، ويمكنك أن ترى كيف كان الحضور والتفاعل، لقد كنت أتساءل هل هناك مباراة اليوم ؟”.

أقرأ أيضًا.. كروس يكشف كيف ساعده كلوزه في بداياته مع بايرن ميونخ

وتابع: “لقد أخبروني بعد المؤتمر بأنه علي الذهاب للملعب، وعندما خرجت، لقد كان هناك 25 ألفًا من أجلي، لم أتوقع ذلك، وحينها أدركت بأنني في أفضل نادٍ في العالم، لقد كان يومًا خاصًّا لن أنسى ذلك”.

وعن مُستقبله وموقفه من الرحيل عن ريال مدريد: “لطالما قلت إنني لست لاعبًا يلعب حتى الثامنة والثلاثين، لدي عقد متبقي لمدة ثلاث سنوات مع ريال مدريد، وأود إنهاء مسيرتي هنا”.

وأنهى تصريحاته: “لكن أنا لم أقرر متى سيكون ذلك، والآن أنا أشعر بحالة جيدة، لقد لعبت العديد من المباريات بشكل جيد، جسديًّا وعقليًّا أنا جاهز، لذلك يُمكن أنّ أذهب أبعد من ذلك بقليل (يقصد البقاء بعد نهاية عقده الذي ينتهي في 2023)”.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close