كروس: ريال مدريد فاز بالدوري الإسباني لأن برشلونة لم يكن قويًا

- Advertisement -


اعترف الدولي الألماني توني كروس، لاعب وسط فريق ريال مدريد، أنّ تراجع مستوى برشلونة هذا الموسم في مسابقة الدوري الإسباني، ساعد النادي الملكي على التتويج بلقب الدوري الإسباني.

ريال مدريد توج بلقب الدوري الإسباني للمرة الـ34 في تاريخه، بعدما تصدر ترتيب الليجا بـ87 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن برشلونة.

وقال كروس في تصريحات عبر شبكة “ريال توتال” الألمانية: “التتويج بالدوري الإسباني مهم جدًّا بالنسبة لي، فهو لقبي الثاني فقط خلال 6 مواسم، وكنا عادةً الفريق الأفضل على مستوى دوري الأبطال، ولكن في هذا الموسم كان الهدف منذ البداية هو تحقيق الدوري، وبعد كورونا ظهرت الرغبة القوية”.

اقرأ أيضًا.. كروس: أدركت أنّ ريال مدريد الأفضل في العالم عند تقديمي.. وأريد الاعتزال هُنا

وأضاف: “لطالما خلال السنوات الماضية في الدوري الإسباني كان برشلونة مُتقدمًا علينا بخطوة، لقد شعرنا أنهم ليسوا أقوياء هذا العام، وإذا لم نصبح أبطالًا هذا الموسم فسيكون الأمر صعبًا بعد ذلك، ونحن نستحق هذا اللقب”.

وواصل: “الاحتفال باللقب كان عاطفيًّا، وستلاحظ بالطبع بأن الاحتفال سيصبح أكثر عاطفية مع تواجد الجماهير، لكن الآن وبدن جمهور هناك شيء مفقود، بعد الفوز كانت هناك مأدبة عشاء، لقد كان كل شيئاً استثنائيًّا، لقد احتفلنا كثيرًا مع بعضنا البعض”.

اقرأ أيضًا.. كروس: اعتزال شورله؟ لا يثق في نفسه.. وأؤيد قراره

وتابع: “كان هناك شئ مفقود خلال الاحتفال، في الوضع الطبيعي تحتفل في ملعب يضم 80 ألف شخص، ولكن في الوضع الراهن كان هناك بعض الأشخاص فقط يصفقون”.

وعن اللعب مع فيديريكو فالفيردي في وسط الميدان هذا الموسم: “فالفيردي يلعب في مركز مماثل لي، وقد ازدهر في هذا الموسم وكان مهمًّا، كان يتدرب معنا ثم رأيته وهو يقول بأنني قدوته، وهذا شيء خاص عندما نلعب معًا”.

وأنهى تصريحاته قائلًا: “علاقتنا جيدة، وهو يعمل كثيرًا حول تطوير السلبيات، ولقد قلت له بأن لا يخاف من الأخطاء عندما يلعب، سيكون قادرًا على لعب دور رئيسي في ريال مدريد خلال الخمس أو العشر سنوات القادمة”.

كروس - فالفيردي





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close