كوليبالي: الانضمام لـ ليفربول؟ مُلتزم بـ نابولي

- Advertisement -


أكد الدولي السنغالي، كاليدو كوليبالي، مدافع فريق نابولي، أنه لا يُفكر في الوقت الحالي في إمكانية الرحيل عن صفوف البارتينوبي، وذلك بعد ارتباطه بإمكانية الانضمام لصفوف ليفربول الإنجليزي، في نافذة الانتقالات الشتوية القادمة.

المدافع السنغالي بقوة بخطوة الرحيل عن نابولي، هذا الصيف، حيث سعى مانشستر سيتي إلى الحصول على خدماته.

وخلال الأيام القليلة الماضية، ذكرت تقارير صحفية أنّ ليفربول يريد التعاقد مع كوليبالي، مطلع العام الجديد، لتعويض الهولندي فيرجيل فان دايك.

وتعرض فان دايك لتمزق في أوتار الركبة خلال مشاركته أمام إيفرتون، وسيخضع لعملية جراحية ستجبره على الابتعاد عن الملاعب لأشهر طويلة.

وقال كوليبالي في تصريحات عبر شبكة “سكاي سبورت إيطاليا”: “أنا أحب نابولي، ونابولي يحبني وهذا أمر مُهم”.

اقرأ أيضًا.. رباعي ليفربول يغيب عن التدريبات قبل مباراة وست هام في البريميرليج

وأضاف: “لا يزال يتبقى في عقدي ثلاث سنوات مع نابولي، أعرف انّ هُناك أندية تبحث عني، لكنني سعيد هُنا وأريد أنّ أمنح الجماهير المزيد من الفرح، سنرى ما سيحدث، لكنني مُلتزم بنسبة 100 بالمائة تجاه نابولي”.

وواصل تصريحاته بالحديث عن الانتصار على ريال سوسييداد في الدوري الأوروبي: “لا أعرف ما إذا كان هذا هو الفوز الأهم في الموسم حتى الآن، لكن ريال سوسيداد فريق ممتاز، لكن الفوز عليهم كان أمرًا صعبًا”.

وأتم: “أعتقد أنّ لدينا ثقة أكبر في أنفسنا الآن، نريد الفوز في كل مباراة، حتى لو كان علينا أنّ نعاني لتحقيق ذلك؛ كان علينا جميعًا أنّ نعمل بجد اليوم وأن نضحي بأنفسنا من أجل الفريق ومن أجل تحقيق هذا الفوز”.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open