- Advertisement -

كومان يتحدث عن المصابين وصفقة ديباي ويؤكد: هدفنا الفوز أمام فيرنكفاروس رغم التأهل

- Advertisement -

[ad_1]

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، رونالدو كومان، على أهمية الفوز في المباراتين المتبقيتين من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي برشلونة غدًا، الأربعاء، في الجولة الخامسة بمنافسه المجري فيرينكفاروس بتمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت “القاهرة” وهو متصدر المجموعة السابعة برصيد 12 نقطة وحسم التأهل لدور الـ 16.

اقرأ أيضًا.. كومان يوضح أسباب إراحة ميسي أمام فيرينكفاروس في دوري أبطال أوروبا

فريق برشلونة

وتحدث كومان عن مباراة الغد في المؤتمر الصحفي منذ قليل: “أهم شيء كان التأهل إلى الدور التالي، لكن العقلية يجب أن تكون الفوز في جميع المباريات، مطلوب اللعب بشكل جيد وتحقيق النقاط الثلاث”.

وتابع: “أتوقع مباراة صعبة في المجر، يمتلك فيرينكفاروس لاعبين رائعين خاصة في خط الهجوم كما شاهدناهم في المباراة الأولى، لذلك علينا أن نسيطر بأسلوبنا ومنع خطورتهم”.

وعن المصابين مثل أومتيتي، أروخو وبيكيه: “سيشارك صامويل مع فريق برشلونة ب غدًا من أجل الاستعداد للعودة إلى مباريات الفريق الأول، عاد أروخو أيضًا للتدريبات الجماعية ولكن بشكل جزئي ولا نريد المخاطرة به”.

وأضاف: “أتحدث إلى بيكيه كذلك في صباح كل يوم بالمدينة الرياضية، ولم أتأثر بقراره بعدم خضوعه لعملية جراحية في الركبة خاصة وأنه كان قرارًا مشتركًا مع الأطباء، لكنه كان الأمثل لإمكانية الاعتماد عليه مجددًا هذا الموسم لكنني لا أعرف متى بالتحديد”.

جيرارد بيكيه وصامويل أومتيتي

وعن إمكانية عودة توديبو والتعاقد مع مدافعين جدد: “لا أعرف ما سيحدث في يناير، والآن ليس بالوقت المناسب للحديث عن ذلك، لكن يصادفنا سوء حظ كبير مع تأثرنا بالوضع الاقتصادي والذي لم يساعدنا على شراء البدلاء المطلوبين في الصيف، لكني أراها فرصة لمشاركة اللاعبين الشباب المميزين”.

وانتقل كومان للحديث عن مشاركة برايثوايت في المباريات الأخيرة: “نحاول إيجاد التشكيل الأمثل لهجوم برشلونة ومن اللاعبين الذين يستطيعون التأقلم مع أسلوبنا ووجود ميسي وجريزمان، وتواجد مارتن في المباريات مستحق نتيجة لما يقدمه في التدريبات”.

وعن ديباي: “علينا الانتظار في يناير، لا يمكنني الحديث عن لاعب في فريق آخر فهو لا يدل على الاحترام والتقدير للاعبين الذين يتواجدون في برشلونة حاليًا”.



[ad_2]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open