كومان يكشف نواياه في برشلونة ويرفض الحديث عن أسماء المستبعدين

- Advertisement -


أبدى رونالد كومان، المدير الفني الجديد لفريق برشلونة الإسباني، سعادته بتدريب البارسا كما كشف عن تطلعاته المستقبلية.

وقال كومان، في المؤتمر الصحفي لتقديمه اليوم الأربعاء: “اليوم تمتزج سعادتي بالفخر، يعلم الجميع أن برشلونة منزلي، وأن تدريب هذا الفريق بمثابة تحد لي”.

اقرأ أيضًا.. فيديو وصور | كومان يوقع على عقود تدريب برشلونة

وأضاف المدرب الهولندي: “الأمر ليس سهلاً على الإطلاق، لأنه يتطلب منك دائمًا تقديم أقصى ما لديك، وأنا أحب ذلك”.

وتابع: “سيكون هناك تغييرات في الفريق، علينا أن نعمل من أجل استعادة هيبة الفريق، برشلونة هو أفضل فريق في العالم هذا هو ما سنعمل من أجله”.

وأردف: “من الآن فصاعدًا سنقاتل لأجل ذلك، وسيكون لدي لاعبين لديهم جميع المقومات لتحقيق ذلك”.

وواصل: “أنا هولندي، وبالتالي أتطلع إلى الاستحواذ، هدفي السيطرة ولعب كرة قدم جيدة والفوز بالمباريات، لقد تعلمت من عديد المدربين كلاعب ولدي خبرة كمدرب”.

وأكمل: “أعتقد أنني مؤهل لتدريب برشلونة، فالعلاقة بين هذا النادي والهولنديين حيوية”.

وأفاد: “ربما أصبح الأمر أكثر تعقيدًا اليوم بسبب فيروس كورونا، لكن كرة القدم يجب أن تستمتع بها وإن لم تفعل لن تحصل على أقصى استفادة منها، يجب أن أكون فخوراً كوني مدربًا لهذا النادي”.

ورفض كومان الحديث عن لاعبين بعينهم فيما يتعلق بالراحلين، موضحًا: “لا أحب الحديث عن اللاعبين بشكل فردي، ولكن يجب أن أجد الأفضل للنادي”.

وأكد: “سأبحث عن أقوى تشكيل ممكن، هناك لاعبين في عمر معين قد تكون هناك شكوك حول أدائهم ولكن يجب علينا احترام الجميع”.

وأتم: “خطتنا هي البحث عن الأفضل للنادي والفريق وإذا كان لابد من اتخاذ القرارات، فسنفعل، لقد سارت الأمور بسرعة كبيرة ونحن نعمل ونتحدث عن القرارات التي يتعين علينا اتخاذها لكنني لن أذكر أسماء لاعبين”.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close