كومان يُعلق على صفقتي ديباي وجارسيا ويؤكد: أؤيد الـVAR في بعض الحالات

- Advertisement -


يرى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، رونالد كومان، أن فريقه يحتاج إلى بعض الصفقات خلال الميركاتو الشتوي المقبل في يناير 2021.

وارتبط اسم برشلونة في عهد كومان بعدة أسماء منها ممفيس ديباي (ليون)، جورجينيو فينالدوم (ليفربول) وإريك جارسيا (مانشستر سيتي).

اقرأ أيضًا.. رئيس ليون يوجه رسالة صريحة لـ برشلونة بشأن مستقبل ديباي

ممفيس ديباي

وخلال حوار أجراه كومان مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية تحدث الهولندي عن صفقة ديباي، وقال: “أولًا هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن لاعبين غير موجودين في برشلونة، فهذا أمر غير جيد بالنسبة لي”.

وتابع: “صحيح أن اسم ديباي قد ظهر في الفترة الماضية، لكنه ليس موجودًا مع الفريق”.

هل تعتبر ممفيس مهاجمًا على عكس آراء الكثيرين؟ أجاب: “لقد لعب جميع مباريات منتخب هولندا معي في مركز 9، يمكن للجميع إبداء رأيهم حول مركزه لكن علينا أن ننتظر وما سيحدث في المستقبل”.

وعن جارسيا، قال: “لا أعلم، يعتمد الأمر على مانشستر سيتي”.

وفينالدوم: “لاعب رائع بالطبع وقد يكون هدفنا في المستقبل لكنني لا أستطيع أن أقول أكثر من ذلك”.

وبسؤاله عن أداء اللاعبين الكبار في الفريق مثل أومتيتي، قال: “قبل كل شيء، إنهم يبذلون قصارى جهدهم مع الفريق من أجل تغيير الصورة التي أنهوا بها الموسم الماضي”.

ليونيل ميسي

وبسؤاله من الأفضل أنت أم ميسي في تنفيذ الركلات الحرة؟ رد: “كنت أجيدها خلال فترتي كلاعب، لا أعرف من هو الأفضل لكن اعتقد الذي سجل أهدافًا أكثر وهو ليو ولذلك فهو استمر لسنوات عديدة في برشلونة”.

وانتقل كومان للحديث عن التحكيم وتقنية الـVAR، وقال: “خلال مسيرتي كلاعب في برشلونة كانت هناك بعض المشاكل التحكيمية، والآن هناك تقنية الفيديو التي تساعد الحكام في أداء مهامهم”.

وأتم تصريحاته: “أنا من الأشخاص الذين يؤيدون هذه التقنية في المباريات خاصة في الحالات التي لا يوجد بها أي نقاش مثل التسلل، لكني لا أؤيد استخدامها في احتكاك ما على أرض الملعب”.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open