كيليان مبابي لن ينتقل لريال مدريد

63

كيليان مبابي لن ينتقل لنادي ريال مدريد فالنادي الملكي لن يكون قادراً مالياً على تحمل صفقة النجم الفرنسي ، كيليان مبابي ، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في شهر يونيو 2022 ، وحتى الآن لم يتم الاتفاق بشأن تجديد العقد ، لكن البرازيلي ليوناردو ، المدير الرياضي للنادي الفرنسي ، يدعو إلى الهدوء في هذا الأمر وهو واثق من ذلك. توقيع عقد جديد مع اللاعب كيليان مبابي.

وبحسب المصدر ، لن يكون ريال مدريد مستعدًا لدفع مبلغ كبير جدا في صفقة كيليان مبابي ، والقيمة التي يمكن دفعها 80 مليون يورو فقط ، وهو ما لا يكفي لإقناع النادي الفرنسي ببيع النجم الفرنسي كيليان مبابي.

وأضافت صحيفة دياريو: “يمكن عرض خيار دخول لاعب في الصفقة لباريس سان جيرمان ، لكن لا يمكن المساس بعدة لاعبين: فينيسيوس جونيور ,بنزيما ، كورتوا ، كاسيميرو ، كروس ، مودريتش ”

يعيش ريال مدريد في وضع مالي صعب مثل باقي فرق العالم التي تأثرت بشدة. بسبب جائحة كورونا كوفيد 19 الذي يحد من كميات صفقات اللاعبين في سوق الانتقالات الصيفية.

يعتبر كيليان مبابي من أفضل اللاعبين في العالم ، وخاض 167 مباراة مع باريس سان جيرمان ، وسجل 127 هدفًا وساهم في 60 تمريرة حاسمة. تبلغ قيمته السوقية حاليًا 160 مليون يورو ، بحسب موقع “سوق الانتقالات”. أو ترسنفير ماركت.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

Open

Close