لاعبين لن تراهم في الدوري المصري بالموسم المقبل.. أبرزهم الحضري وكينو

- Advertisement -

كتبت: آيه القلشي

 

أوشك الموسم الكروي 2018-2019 من الأنتهاء، بعدما وصلنا للجولة الثانية والثلاثون للمسابقة التي تشهد صراع ناري على لقب الدوري والهروب من الهبوط.

من المفترض أن تفتقد بطولة الدوري في الموسم المقبل عدد من اللاعبين الذين تألقوا مع أنديتهم في الموسم الحالى، أو اللاعبين الذين أثاروا جدلًا بسبب تراجع مستواهم أو بسبب أختلاقهم المشاكل والتى كانت حديث الشارع الكروي في فترة ما، وذلك إما بسبب الرحيل عن مصر للاحتراف أو اعتزال كرة القدم نهائيًا.

ونستعرض لكم في هذا التقرير التالي أبرز الاعبين المهددين بالغياب عن الدوري في الموسم المقبل:-

 

عصام الحضري

أقترب الحارس الدولي عصام الحضري من أعلان أعتزاله لكرة القدم، وخاصة بعدما هبط فريق النجوم رسميا الي دوري الدرجة الثانية.

 

كينو

والذي يعتبر واحدا من أفضل اللاعبين الموجودين بالدوري المصري
بسبب ما يقدمه مع فريقه بيراميدز قادته إلى التواجد في المربع الذهبي بالمشاركة الأولى له بالمسابقة تحت مسماه الجديد, تألق كينو في الدوري جعله محط أنظار العديد من الأندية وبات مرشحا بقوة للرحيل عن بيراميدز والانضمام إلى أحد الدوريات الأوروبية أو العربية.

 

أحمد عيد عبدالملك

لا يختلف حال أحمد عيد عبدالملك عن حال عصام الحضري وخاصة وأن تعاقده مع الجونة سينتهي بنهاية الموسم الجاري وخاصة وأن اللاعب صاحب الـ38 عاما، لم يشارك بصفة أساسية مع الفريق الساحلي في الموسم الحالي.

 

محمود عبدالمنعم

تألق “كهربا” في الموسم الحالي مع الزمالك وفاد الفارس الأبيض للتأهل للدور النهائي للكونفدرالية للمرة الاولى في تاريخ النادي بمسماها الجديد، بجانب المنافسة بقوة على لقب الدوري وكأس مصر.

 

خالد بوطيب

فشل خالد بوطيب في أثبات نفسه لدى جماهير الأبيض حتى الآن ولم يقدم أي إضافة أو بصمة مع الفريق.

 

وليد أزارو

باتت أيام الدوري المغربي وليد أزارو معدودة في النادي الأهلي بعدما تلقى أكثر من عرض عن طريق وكلاء اللاعبين للرحيل عن المارد الأحمر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close