لاعبين مهددين بالغياب عن منتخب مصر في دور الـ16 لأمم إفريقيا.. تعرف عليهم

0 13

كتبت: آيه القلشي

 

سيكون هناك 3 لاعبين من منتخبنا الوطنى مهددين بالغياب عن الفراعنة في دور الـ16 من كأس الأمم الإفريقية حال تلقي أي منهم إنذارا أمام أوغندا في المباراة التي تنطلق التاسعة مساء اليوم، على ستاد القاهرة في ختام مباريات المجموعة الأولى لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

 

واللاعبون الحاصلون على إنذار سابق والمهددون بالغياب عن دور الـ16 هم محمد النني المتواجد بالتكشيل الأساسي بجانب الثنائي المتواجد عالدكة محمود علاء قلب الدفاع وعلى غزال لاعب الوسط المدافع.

 

 

ويحتل الفراعنة صدارة المجموعة الأولى في كأس الأمم الأفريقية برصيد 6 نقاط وضمن التأهل رسميًا لدور الـ16، بينما يأتي منتخب أوغندا في المركز الثاني بأربع نقاط، ويأتى زيمبابوي في المركز الثالث بنقطة واحدة وأخيرًا الكونغو الديمقراطية بدون رصيد ويلتقى الفريقان في التاسعة مساءا على ستاد الدفاع الجوي.

 

 

وفى حالة تأهل منتخبنا الوطنى كأول المجموعة سيواجه ثالث المجموعة الثالثة التي تضم الجزائر والسنغال وكينيا وتنزانيا واذا لم يتأهل منها فريقًا ضمن أفضل الثوالث يتجه لثالث الرابعة ثم الخامسة، أما في حالة احتلال المركز الثاني فسيواجه ثاني المجموعة الثالثة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد