ليفربول ضد بورتو .. تعرف علي موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

0 11

كتبت: آيه القلشي

 

تنطلق مباراة ليفربول وبورتو، غدا الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت جرينتش، علي ملعب الأنفليد، وذلك فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن المتوقع أن يبدأ كلوب المدير الفني لفريق ليفربول المباراه بالتشيكل الاتي:

أليسون في حراسة المرمى، آندي روبرتسون – فيرجيل فان دايك – جويل ماتيب – ألكساندر آرنولد – جيمس ميلنر – جوردان هندرسون – جورجينيو فينالدوم – ساديو ماني – روبرتو فيرمينو – محمد صلاح.

 

بينما جاء التشكيل المتوقع لنادي بورتو كالتالي:

إيكر كاسياس في حراسة المرمى، ويلسون جانا – فيليبي مونتيرو – بيبي – إيدير ميليتاو – جيسوس كورونا – دانيلو بيريرا – هيكتور هيريرا – أوتافيو إدميلسون – فرانسيسكو سواريز – موسى ماريجا.

ويدخل ليفربول المباراة ضد بورتو بمعنويات مرتفعة بعد فوزه على ساوثامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في الجولة 33 من البريميرليج واستعاد صدارة الدوري الإنجليزي، في المقابل يعيش بورتو حاله من التألق ويتصدر الفريق جدول الترتيب برصيد 69 نقطه في الدوري البرتغالي، كما حقق الفوز في أخر لقاء خاضة أمام بوافيشتا والذي انتهي بنتيجة هدفين مقابل لا شئ.

وستذاع المباراة علي beIN SPORTS HD 2، بتعليق رؤوف خليف.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد