ماركا: اجتماع مُرتقب بين راموس وبيريز في ريال مدريد

- Advertisement -


يستعد، سيرجيو راموس، قائد ومدافع ريال مدريد، لعقد جلسة مع فلورنتينو بيريز، رئيس مجلس إدارة النادي الملكي، في غضون أيام، ولكن ليس لأجل تجديد تعاقده فقط مع المرينجي، بل من أجل الحديث أيضًا عن تخفيض الأجور مجددًا بالموسم الجديد 2020/2021؛ وفقًا لما ذكرته صحيفة “ماركا” الإسبانية.

قائد ريال مدريد، دخل في العام الأخير من عقده مع الملكي، إذ ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري، في 30 يونيو 2021.

وقالت الصحيفة: “راموس سيجلس مع فلورنتينو بيريز خلال الأيام القليلة المُقبلة، ليس من أجل العقد الجديد فقط، ولكن من أجل تخفيض الأجور، جراء الأزمة الاقتصادية الناجمة عن فيروس كورونا “كوفيد 19”.

اقرأ أيضًا.. راموس: أتمنى لو أكرر تجربة الـ15 عامًا مجددًا مع ريال مدريد!

وأوضحت الصحيفة: “بيريز وراموس، أجريا مفاوضات خلال الفترة الماضية حول العقد الجديد، ولكن لم يتوصلا إلى اتفاق حتى الآن، لكن الأمر غير مقلق”.

راموس يقترب من نهاية مسيرته في الملاعب، إذ يبلغ قائد ريال مدريد من العمر 34 عامًا، وسيعتزل كرة القدم في غضون موسمين أو ثلاثة على الأكثر؛ والملكي مُتردد بشأن تمديد بقاءه لأكثر من عامين.

وأكدت الصحيفة أن العلاقة الجيدة التي يتمتع بها راموس وبيريز، لن تؤثر على عملية تجديد عقده، مشيرة إلى أنه لا يوجد طرف قلق بشأن تمديد العقد.

سيرجيو تحدث قبل عدة أيام، عن تمديد تعاقده مع الملكي، وقال: “إنه أمر لا يجعلني مضطربًا سواء أنا أو ريال مدريد، لطالما قلت إن المستقبل لا يشغلني كثيرًا؛ أنا هُنا مُنذ سنوات، وأتمنى البقاء هنا دائمًا” (طالع تصريحاته بالكامل).





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close