متي سنشاهد “صلاح والنني” في كأس السوبر الأوروبي؟

0 4

كتبت: آيه القلشي

 

تمكن نادي أرسنال من حجز مقعده في نهائي الدوري الأوروبي بعد التغلب علي فالنسيا الإسباني بمجموع مباراتي ذهاب وإياب دور نصف النهائي البطولة بـ7-3، حيثُ انتهت المباراة الأولى (3-1) والثانية (4-2).

ويواجه نادي أرسنال في النهائي نظيره تشيلسي وهي مباراة انجليزية خالصة خارج التوقعات نظراً لقوة الفريقين ولكن مدرب أرسنال أوناي إيمري محظوظ للغاية في تلك البطولة.

ويصل إيمري لنهائي الدوري الأوروبي في 4 مرات متتالية وفاز بالثلاث مرات الماضية فهل يفعلها مرة أخري مع المدفعجية؟:

– موسم 2013-14 مع إشبيلية

– موسم 2014-15 مع إشبيلية

– موسم 2015-16 مع إشبيلية

– موسم 2018-19 مع أرسنال

ويواجة أرسنال نظيره تشيلسي على ملعب باكو الأولمبي يوم 29 من مايو الجاري في نهائي الدوري الأوروبي حيثُ تنطلق المباراة في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة.

ويتواجد النجم المصري “محمد النني” على دكة احتياط فريق أرسنال أمام فالنسيا في المباراة التي جمعت الفريقين بإياب نصف النهائي مساء أمس الخميس.

ومن الناحية الآخري، وصل نادي ليفربول بقيادة نجمنا الفرعون المصري محمد صلاح إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا ليواجه توتنهام في المباراة النهائية والمقرر إقامتها يوم 1 يونيو على ملعب أتلتيكو مدريد.

وكان ليفربول قد هزم من برشلونة في ذهاب نصف نهائي الشامبيونزليج على ملعب الكامب نو بثلاثية نظيفة بينما الفريق الأحمر قد أذهل الجميع بالريمونتادا التي فعلها بالإياب على الآنفيلد والفوز برباعية نظيفة في غياب صلاح بسبب الإصابة.

وبالتالي ينتظر أن يلتقي الفائز من نهائي الدوري الأوروبي (أرسنال × توتنهام) مع الفائز من نهائي دوري الأبطال (ليفربول × توتنهام) في كأس السوبر الأوروبي لذلك فهل يلتقي “النني ضد صلاح” في السوبر حال فوز المدفعجية بالأوروبي وفوز الريدز بالشامبيونزليج؟.

وستقام مباراة كأس السوبر الأوروبي في “فودافون بارك” في إسطنبول بتركيا في 14 أغسطس 2019.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد