مجدي عبد الغني يعلق على تولي موسيماني تدريب الأهلي وينتقد ضم صالح جمعة لقائمة المقاولون

- Advertisement -


تحدث مجدي عبد الغني لاعب الأهلي وعضو مجلس إدارة إتحاد الكرة الأسبق، عن تولي بيتسو موسيماني الإدارة الفنية للمارد الأحمر.

وكان الأهلي قد أعلن عن اسناد المهمة الفنية للفريق الكروي الأول للجنوب افريقي بيتسو موسيماني، وذلك خلفًا للسويسري رينيه فايلر.

وقال عبد الغني في تصريحات تلفزيونية بفضائية “تن” عبر برنامج “البريمو”: “حال إخفاق موسيماني في بطولة دوري أبطال هذا الموسم سأطالبه بالرحيل فورًا”.

طالع | موسيماني: وجدت الاحترام في الأهلي.. والله علمني الغفران لمن وصفني بغير الوفي

وأضاف: “أما إذا نجح في الفوز بالبطولة القارية فسأضرب له تعظيم سلام أمام الجميع، والمهمة ليست سهلة”.

وواصل: “كنت أتمنى أن يتم إسناد المهمة لمدرب مصري، ولدينا العديد من المدربين لديهم القدرة على قيادة الفريق، وبالتأكيد لن أحمله مسؤولية مباراة المقاولون العرب”.

وأتم منتقدًا قرار ضم صالح جمعة لمباراة المقاولون العرب: “متى تابع بيتسو موسيماني اللاعب صالح جمعة، حتى وإن كان يتابع الدوري المصري فصالح جمعة لم يشارك في الدوري”.

واختتم: “طالما موسيماني لم يتابع صالح، إذن هو لم يختاره، وإذا كان ضمه بناءً على تقارير، فالتقارير التي تُكتب عن صالح جمعة تتسبب في رحيله”.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب مساء اليوم في المباراة الأولى للشياطين الحمر تحت القيادة الفنية لموسيماني.

وأتم: “لن أحمل موسيماني نتيجة مباراة الأهلي غدًا الأحد أمام المقاولون العرب، لأنها مباراة لاعبين، والمدير الفني غير مسؤول عنها، نظرًا لتوليه المسؤولية منذ ساعات قليلة”.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close