محمد حليم: كنا نستحق ركلة جزاء أمام المقاولون.. واتحاد الكرة يعاقبنا بسبب المصري

- Advertisement -


انفعل محمد حليم المدير الفني لنادي حرس الحدود بسبب خسارة فريقه أمام المقاولون العرب، في المباراة التي أقيمت بالأمس في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وانتصر المقاولون العرب على حرس الحدود في الوقت القاتل بهدف أحرزه طاهر محمد طاهر، في المباراة التي انتهت بنتيجة 3-2.

طالع.. فيديو | طاهر محمد طاهر يقتنص فوزًا قاتلاً للمقاولون العرب على حرس الحدود في الدوري

وقال محمد حليم خلال مداخلة هاتفية عبر إذاعة الشباب والرياضة: “المباراة كانت سجالا بين الفريقين، كانت هناك فرصتين لأحمد شرويدة (ولا في الخيال)، ولنا ضربة جزاء لم تُحتسب، ولم يختلف عليها أحد”.

وأضاف: “أعتقد أن الفار لم يكن متاحًا في الملعب، الحكم لم يلجأ لتقنية الفيديو في أي لعبة، وعماد النحاس المدير الفني لنادي المقاولون العرب أبلغني أن تقنية الفار لا تعمل”.

وتابع: “كان على الحكم أن يبلغنا أن تقنية الفار معطلة، المباراة كانت صعبة جدًا”.

وواصل: “ما يحدث للاعبين يعد انتحارًا بسبب ضغط المباريات، فهم يلعبون مباراة كل يومين، ولذلك هم مصابون بإرهاق غير طبيعي، وسنخوض في أقل من أسبوعين 4 مواجهات، هذا شىء مرهق جدًا ولا يوجد تكافؤ للفرص”.

واختتم: “أعتقد أن لجنة المسابقات تعاقبنا لأننا وقفنا بجانب المصري عندما قلنا إننا لن نلعب تضامنًا مع النادي المصري”.

يذكر أن حرس الحدود أعلن تضامنه مع المصري بعد إصابة 18 لاعبًا من صفوفه بفيروس كورونا خلال الفترة الماضية، وأبدى اعتراضه على قرار اتحاد الكرة بإقامة مبارتهما في بطولة الدوري.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close