محمد عبد السلام: إيهاب جلال خاطر باسمه لقيادة المقاصة بعد ميدو وأمونيكي

- Advertisement -


أبدى محمد عبد السلام، رئيس نادي مصر المقاصة، سعادته بنتائج فريقه التي يُحققها عقب استئناف منافسات الدوري المصري الممتاز، بعد فترة التوقف.

يحتل مصر المقاصة المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 30 نقطة، فيما حقق الفوز في أخر مباراتين على التوالي في المسابقة المحلية.

اقرأ ايضًا.. بطولات يكشف مواعيد نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا الجديدة بعد اجتماع الجبلاية وكاف

أضاف محمد عبد السلام، في مداخلة هاتفية عبر برنامج “وان تو”، المُذاع عبر راديو “أون سبورت إف إم”: “قدمنا مباريات جيدة خلال الفترة الأخيرة تحت قيادة إيهاب جلال، الذي ضحى باسمه الكبير لقيادة الفريق في هذا الوضع”.

وتابع: “أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق للمقاصة، بذل مع الفريق جهدا كبيرا في بداية الموسم لكن كان هناك سوء توفيق غير طبيعي لازم الفريق الفيومي”.

وواصل: “بعد رحيل ميدو، تعاقدنا مع مانويل أمونيكي ولم تظهر النتائج بالشكل الجيد أيضًا، علمت برحيل إيهاب جلال من المصري وتواصلت معه وطلبت عودته للمقاصة ولم يتأخر”.

واستكمل: “إيهاب جلال مدرب كبير، خاطر باسمه وتاريخه ووافق على تسلم النادي وهو في المركز السابع عشر”.

وأوضح: “(جلال بيعمل من الفسيخ شربات)، وهو يعرف مجموعة اللاعبين جيدًا ولديه أسلوب مميز في التعامل مع اللاعبين خاصة من الناحية النفسية، يستطيع بث روح المنافسة، ولدينا مباريات صعبة في المرحلة المقبلة ومن سوء الحظ أن المباريات الكبيرة كلها ستأتي وراء بعضها”.

وأكمل: “ربنا يستر وضغط المباريات لا يؤثر على اللاعبين وتحدث إصابات تؤثر علينا في الموسم المقبل”.

وعن العروض المقدمة لمحمد إبراهيم من الأهلي وبيراميدز، قال: “لن أقف أمام مصلحة أي لاعب، ولكن لم تصلني أية عروض رسمية من أي نادٍ حتى الآن، من الوارد أن يكون هناك كلام مع الزملاء في التسويق لكن لا يوجد عرض رسمي، وهذا الكلام يضر اللاعب لأنه يشغل تفكيره في مستقبله ويتناسى دوره في الوقت الحالي، لذا أفضل التعاقد مع نهاية الموسم أو قبل انتهائه بمباراة أو اثنين”.

وأردف: “لن يتم مناقشة أي عروض قبل نهاية الموسم، ما يهمني ألا يفقد اللاعب تركيزه، أتوقع عودته للمنتخب خلال الفترة المقبلة لذلك أتمنى أن يحافظ على تركيزه حتى يخدم نفسه، النادي والمنتخب”.

واختتم: “أيمن حفني سيعود للمقاصة في الموسم المقبل”.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close