مدافع أتالانتا: نمتلك ميزتين عن باريس سان جيرمان قبل مواجهة دوري أبطال أوروبا

- Advertisement -


كشف ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلانتا، روبن جوسينس، عن سببين يجعلان ناديه يتفوق على باريس سان جيرمان قبل مباراة دوري أبطال أوروبا المرتقبة.

ونجح أتلانتا في الوصول إلى الدور ربع النهائي من المسابقة القارية بعد إقصاء فالنسيا في دور الـ16 قبل توقف البطولة بسبب فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

ويواجه النادي الإيطالي منافسه باريس سان جيرمان يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت “القاهرة” في العاصمة البرتغالية “لشبونة” بدور الثمانية.

اقرأ أيضًا.. شبح الإصابات يضرب توخيل قبل مباراة باريس سان جيرمان وأتالانتا

مباراة باريس سان جيرمان وأتالانتا

وتحدث جوسينس عن تلك المباراة في تصريحات لصحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، وقال: “لدينا ميزتين في أتالانتا قبل مواجهة باريس سان جيرمان”.

وتابع: “الأولى هي لياقة المباريات، لأن في إيطاليا استؤنف الموسم وانتهى بشكل طبيعي، بينما تم إنهائه مبكرًا في فرنسا بصرف النظر عن نهائيات الكأس التي لُعبت قبل أيام، لكنهم لم يلعبوا منذ ما يقرب من 4 أو 5 أشهر”.

وواصل تصريحاته: “الميزة الثانية هي أننا نتسم بالجماعية، عكس باريس سان جيرمان الذي يعتمد على كبار اللاعبين الذين يمكنهم حسم المباراة بمهاراتهم الفردية، لكنهم ليسوا فريق جماعي”.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close