مدرب لايبزيج: باريس سان جيرمان استحق التأهل لنهائي دوري الأبطال

- Advertisement -


علّق مدرب فريق لايبزيج الألماني، يوليان ناجلسمان، على هزيمتهم مساء أمس أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتواجه الفريقان في نصف نهائي البطولة.

وخسر لايبزيج بثلاثة أهداف دون رد، بينما تأهل سان جيرمان إلى النهائي، حيث سيواجه الفائز من لقاء اليوم بين بايرن ميونخ وليون.

شاهد أهداف المباراة

وقال ناجلسمان في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “في النهاية حصل باريس سان جيرمان على بطاقة مستحقة إلى نهائي دوري الأبطال”.

وأضاف: “لقد لعبنا بشكل جيد في أول 10-12 دقيقة لعبنا بشكل جيد، ويتمتع باريس سان جيرمان بالكثير من الجودة، وفي النهاية كان الفريق الأفضل، هكذا تسير كرة القدم في بعض الأحيان”.

وواصل: “كان علينا أن نقرر قبل المباراة ما إذا كنا نريد الهجوم مبكرًا، في الدقائق العشر الأولى مررنا بثلاث أو أربع لحظات جيدة وارتكبنا اثنين أو ثلاثة أخطاء كبيرة، الهدف الثاني قضى على ثقة اللاعبين”.

وأوضح: “لم يكن من السهل اللعب أمام سان جيرمان، بدأنا بشكل جيد لكننا تلقينا الهدف الأول من ركلة ثابتة مما جعل الأمور صعبة”.

وتابع: “نحن فريق شاب، وسنحاول القيام بذلك بشكل جيد في الموسم المقبل، يمكن للاعبين العودة، ويمكننا خوض تجربة أخرى في الدوري الألماني والكأس”.

واستمر قائلًا: “لقد قدمنا موسمًا جيدًا، وصلنا إلى الدور نصف النهائي في دوري أبطال أوروبا وهذا إنجاز عظيم، نحن فخورون بذلك”.

واختتم: “نحن محبطون بالطبع الآن، لكننا سنجمع قوة جديدة قبل الموسم المقبل، كان خصمنا اليوم أقوى منا”.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close