- Advertisement -

مدرب ليستر سيتي بعد الخسارة: فولهام استحق الفوز.. ولا نشعر بالرضا عن أنفسنا

- Advertisement -

[ad_1]

أكد بريندان رودجرز مدرب ليستر سيتي أن فولهام يستحق الفوز الذي حققه أمامهم في مباراتهما اليوم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة العاشرة من البطولة، حيث خسر ليستر سيتي في ملعبه بهدفين مقابل هدف.

أهداف مباراة ليستر سيتي وفولهام

وقال بريندان رودجرز، في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “كان الشوط الأول محبطًا بالنسبة لنا، لم نكن جيدين في بناء الهجمات المرتدة، لقد ارتكبنا أخطاء دفاعية، وفي هذا الدوري إذا أهدرت فرصًا، فإن الأمر يكون صعبًا للغاية بالنسبة لك”.

وأضاف: “في الشوط الثاني كنا أفضل قليلًا لكننا لم نظهر إبداعًا كافيًا، استحق فولهام الفوز، عاقبونا ولم نكن جيدين بما يكفي لتحطيمهم”.

وواصل: “نحن فريق شاب وقدمنا بعض العروض الجيدة للغاية، تُظهر أمسيات كهذه شباب الفريق ولكن لا يزال لدينا عمل يجب القيام به”.

وتابع: “لسنا جيدين بما يكفي لنشعر بالرضا عن النفس في هذا الدوري، يمتلك فولهام لاعبين جيدين في الهجمات المرتدة ويمتلك راحة أكثر قليلًا منا بعد مباراتنا في الدوري الأوروبية”.

واستكمل: “نحن مجموعة صادقة للغاية ولدينا روح عظيمة، وكما قلت لم نكن جيدين بما يكفي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، ولكن لا يمكننا التفكير في هذا الأمر لفترة طويلة جدًا، تأتي المباريات سريعًا، علينا الاستعداد للعودة مرة أخرى”.



[ad_2]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open