مدرب ليفربول يثق في مشاركة نجمي الفريق أمام بورتو

0 11

كتبت:آيه القلشي

 

أكد الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول، عن ثقته فى قدرة الهولنديين فيرجيل فان دايك، وفينالدوم على التعافى والحاق بالمباراة المرتقبه أمام بورتو في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، والمقرر أقامتها غداً الثلاثاء علي ملعب أنفليد.

 

 

وكان الثنائى الدولى الهولندى قد تعرضا للأصابة عقب الفوز على ساوثهامبتون بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، يوم الجمعة الماضى، فى إطار مباريات الأسبوع الـ33 من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز.

 

وأشار كلوب فى تصريحات صحفية أن فينالدوم يعاني من مشكلة بسيطة في الظهر، بينما يشتكى فان دايك من مشكلة بعد سقوطة على الأرض إثر كرة مشتركة مع لاعب ساوثهامبتون، وأكد عن توقعه لتعافيهما.

 

ومن ناحية أخرى، قد يشارك قلب الدفاع جو جوميز، الذى غاب عن الفريق منذ ديسمبر الماضى بعد خضوعه إلى جراحة لعلاج كسر فى الساق، فى مباراة بورتو غدًا، بينما لا يزال آدم لالانا يتعافى من مشكلة عضلية.

 

ويأتى التشكيل المتوقع للريدز علي النحو التالي:

من المتوقع أن يبدأ كلوب بتشكيلته المعتاده مع الفريق بأليسون في حراسة المرمي – فيرجيل فان دايك – جويل ماتيب – ألكساندر آرنولد – جيمس ميلنر – جوردان هندرسون – جورجينيو فينالدوم – ساديو ماني – روبرتو فيرمينو – محمد صلاح.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد