“مسلية”.. لامبارد يسخر من تصريحات كلوب

- Advertisement -


سخر مدرب تشيلسي، فرانك لامبارد، من التصريحات التي أدلى بها مدرب ليفربول يورجن كلوب، بشأن نشاط النادي اللندني في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

وتعاقد تشيلسي مع كل من حكيم زياش، تيمو فيرنر، مالانج سار، كاي هافيرتز، تياجو سيلفا، وبن تشيلويل.

في المقابل، نجد أن ليفربول لم يبرم إلا صفقة واحدة فقط هذا الصيف، من خلال التعاقد مع اليوناني كوستاس تسيميكاس.

وعلّق كلوب على نشاط تشيلسي المتزايد في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث أكد أن هناك أندية لا تعاني من القلق فيما يخص المستقبل، نظرًا لأنها مملوكة من قِبل دول أو حكومات لمطالعة التفاصيل من هنا.

ورد لامبارد على تصريحات كلوب، قائلًا: “لم أشعر بالكثير من الانزعاج تجاه ما قاله يورجن، لقد وجدت الأمر مسليًا بعض الشيء، لأنني أعتقد أنه عندما تتحدث عن مالكي الأندية، لا أعتقد أنه من المهم الأخذ في الاعتبار أي أعمال يمارسونها”.

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة “ديلي إكسبريس” الإنجليزية: “نحن نتحدث عن بعض المُلاك الأثرياء في الدوري الإنجليزي، لقد تحدثت عن قصة ليفربول كثيرًا العام الماضي، إنها قصة رائعة لناد قضى فيه كلوب أكثر من أربع سنوات ونصف أو خمس، تمكن من خلاله الفريق الوصول إلى مستوى عالِ حقًا”.

وأوضح: “الحقيقة هي على الأرجح أنه بخلاف ليستر سيتي، فإن معظم الأندية التي تفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز قد أبرمت صفقات جيدة، وبمقدار كبير من المال، تعاقد ليفربول مع فان دايك وأليسون وفابينيو وكيتا وماني ومحمد صلاح، هم لاعبون رائعون، جاءوا إلى ليفربول بسعر مرتفع للغاية، لقد فعل ليفربول ذلك على مدار فترة زمنية، ما فعلناه كان بعد انتهاء فترة الحظر، ربما نحاول محاولة معالجة الوضع بأنفسنا للمساعدة في تحسيننا”.

وتابع لامبارد: “لقد تحدثت كذلك العام الماضي كثيرًا عن نتيجة حظر التعاقدات علينا، ربما شعرت أن هذا كان من أسباب تأخرنا بـ 30 نقطة عن أفضل فريقين (ليفربول ومانشستر سيتي)، هذه هي القواعد، في بعض الأحيان إذا سنحت لك الفرصة كنادي وكمدرب يعمل في نادِ كبير، فأنت تحاول القيام بذلك بأفضل ما يمكنك”.

وأردف: “وظيفتي هي عدم الانغماس كثيرًا في تصريحات الآخرين، لأن الكثير من المدربين الذين يعملون في الأندية في هذا المستوى سينفقون الأموال، وسيتم الحكم عليهم من خلال مدى جودة إنفاق الأموال وجلب اللاعبين، وسيتم الحكم عليهم من خلال المدى الذي تم به إجادة تدريب أولئك اللاعبين الجدد، والنتائج التي حققوها من خلالهم”.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close