مشاكل يجب على زيدان حلها قبل بداية الموسم

- Advertisement -

كتبت: آيه القلشي

 

يمر ريال مدريد الإسباني، بفترة غير جيدة، خلال فترة التحضيرات الحالية للموسم الجديد 2019-2020 ، وقد بدا الخطر، بعد تلقي الملكي هزيمة قاسية بسبعة أهداف مقابل ثلاثة، أمام الغري التقليدي، أتلتيكو مدريد.

 

ونعرض لكم 5 مشاكل يعاني منها ريال مدريد، ويجب على زيدان سرعة حلها على النحو التالي :

 

المشكلة الأولى: الكثافة.

 

المُدرب زين الدين زيدان أشار إلى هذه النقطة واللاعبين ايضاً بعد المباراة الأخيرة حيث قالوا: ” أتلتيكو مدريد لعبوا المباراة بجدية أما نحن لعبنا مباراة ودية فقط”.

 

المشكلة الثانية: الدفاع.

 

دفاع ريال مدريد كان هشاً للغاية في المباريات التحضيرية، والفريق استقبل 12 هدفاً في ثلاثة مباريات فقط.

 

المشكلة الثالثة: التركيز في الدقائق الأولى.

 

المشكلة ذاتها حدثت مع الريال خلال الموسم الماضي أيضاً، حيث ان الفريق يدخل المباراة دون تركيز، يجب على الفريق عمل أمور أكثر من إستقبال الأهداف في الدقائق الأولى كما حدث سابقاً.

 

المشكلة الرابعة: تأقلم هازارد.

 

لقد كان إيدين هازارد هو الأفضل أمام بايرن ميونيخ ولكن لم يظهر أمام أرسنال وأتلتيكو مدريد. ليس هناك شكوك حول جودته وإمكانياته وأنه سيكون أحد أفضل لاعبي الموسم ولكن يجب على زيزو العمل على تأقلمه في الفريق والأسلوب.

 

المشكلة الخامسة: الأهداف.

 

مشكلة آخرى يعاني منها ريال مدريد، وهي ضُعف الفريق أمام المرمى، التوقيع مع لوكا يوفيتش لم يحل حتى الآن احدى أكبر مشاكل ريال مدريد منذ مُغادرة كريستيانو رونالدو.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close