مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بث مباشر نهائي دوري ابطال اوروبا بدون تقطيع

677

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بث مباشر في نهائي دوري ابطال أوروبا بدون تقطيع

نقدم لكم مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي ،بث مباشر على الهواء مباشرة ، في إطار نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم السبت،بتوقيت جرينتش gmt

مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي ، والتي ستقام على استاد دراجاو البرتغالي ، ستنقل على بين سبورت سبورت وان HD مع تعليق المعلق الرائع عصام شوالي ، وسيقدم موقع متع رياضة mat3sports.com بثًا مباشرًا مجانيًا. رابط البث لجميع المتابعين.

مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي

يدخل مانشستر سيتي المباراة اليوم ، وهو أفضل حال بعد فوزه بالدوري الإنجليزي بفارق كبير. بالإضافة إلى ذلك ، فقد تأهل إلى نفس دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، حيث سيواجه تشيلسي الذي توج باللقب   في نهائي دوري أبطال أوروبا مرة واحدة سابقا.

بينما سيدخل تشيلسي معنويات عالية كذلك بعد مباراته الأخيرة وبعد إقصاء ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي بطولة أوروبا. و يحتل تشيلسي المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز ليتأهل إلى دوري أبطال أوروبا العام المقبل.

مباريات اليوم

وخسر نادي السيتي أربع مباريات فقط في الدوري الإنجليزي وتعادل في خمس مباريات فقط.

واصل نادي البلوز مسيرته في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث خسر سبع مباريات وتعادل في سبع مباريات أخرى. ويقدر الفارق بين الناقد بين السيتي والبلوز بـ19 نقطة في الدوري الإنجليزي.

انتهت مباراة الذهاب بفوز مانشستر سيتي 3-1 على تشيلسي. أما بالنسبة للمباراة الاياب ، فقد فاز تشيلسي على السيتي 2-1 ، ورغم ذلك ضمن المدرب جوارديولا التتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز.

يمكنكم متابعة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي التي تقام مساء اليوم السبت 29 مايو في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت غرينتش بدوري أبطال أوروبا ، من خلال خدمة البث المباشر التي يقدمها لك موقع mat3sports.com بشكل مستمر و حصريا.

بث مباشر تفاصيل مباراة تشيلسي وسيتي على الهواء مباشرة بدون تقطيع

  • المنافسة : نهائي دوري أبطال أوروبا
  • القنوات الناقلة أول رياضة لي هي Promium
  • المعلق : عصام الشوالي
    موعد المباراة :19:00 بتوقيت جرينتش
  • المكان: دراغاو – البرتغال
  • رابط البث المباشر : اضغط هنا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد