مشاهدة مباراه القوة الجوية العراقي وباختاكور الاوزبكي 29 04 2021

128

مشاهدة مباراه القوة الجوية العراقي عندما يلتقي باختاكور الأوزبكي يوم الخميس على ملعب مدينة الشارقة ، في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية ضمن دوري أبطال آسيا 2021.

وشدد مدرب القوة الجوية أيوب عوديشو على ضرورة تقديم مستوى يليق بالفريق في هذه المباراة ، وقال: يجب أن نظهر بأفضل صورة ممكنة تعبر عن قدراتنا ونادي القوة الجوية.

وأوضح: عندما جئنا إلى هنا كنا نأمل أن نحقق نتائج أفضل لمشجعينا ، لكن الأمور لم تسر حسب الخطة ، كما تعرضنا لإصابات ، لذلك أهنئ الشارقة على حصولها على بطاقة التأهل للمجموعة.

وأضاف: كان لدى معظم لاعبينا خبرة في اللعب في كأس الاتحاد الآسيوي ، لكن مستوى المنافسة مختلف في دوري أبطال آسيا ، أردنا أكثر من اكتساب الخبرة ، أردنا المنافسة ، لكن في النهاية هذه الأمور تحدث في كرة القدم ، اكتسبنا خبرة قيمة ستكون مفيدة لنا.

وأضاف: نريد الآن الفوز بلقب الدوري العراقي والعودة للمشاركة مباشرة في دوري أبطال آسيا مرة أخرى العام المقبل. مباراة الغد مهمة ، لكن الأهم هو العودة إلى دور المجموعات العام المقبل.

من ناحية أخرى ، قال مدرب باختاكور بيتر هيسترا: هذه هي المباراة السادسة والأخيرة بالنسبة لنا هنا ، وسنلعب من أجل سمعة القوة الجوية ونحصل على المركز الثالث.

وقال: عندما نرى أن الفرق الأخرى تتطلع إلينا من أجل التعاقد مع لاعبين ، فهذه ليلة على حجم العمل الذي نقوم به في تطوير المواهب في باختاكور ، ففي كل أمر سلبي هناك إيجابيات.

وختم: نتمنى أنه لأننا لم نحقق نتائج جيدة هذا العام ، سنتمكن من الاحتفاظ باللاعبين الموهوبين لفترة أطول من أجل النضج والتطور ثم العودة إلى المنافسة العام المقبل.

وشهدت المرحلة الاولى  من دوري المجموعات فوز فريق الشارقة على القوة الجوية 1-0 وتعادل باختاكور مع نادي تراكتور 3-3 ، اما الجولة الثانية فتعادل تراكتور 0-0 مع الشارقة والقوة الجوية ضد باختاكور 0-0 ، في الدور الثالث فاز الشارقة على باختاكور. 4-1 و تعادل نادي القوة الجوية 0-0 مع تراكتور.

على صعيد آخر ، في الجولة الرابعة فاز تراكتور على الجوية الجوية 1-0 ، وتعادل باختاكور 1-1 مع الشارقة ، وفي الجولة الخامسة فاز الشارقة على القوة الجوية الجوية 3-2 ، و تعادل الجرار مع باختاكور 0-0.

وتتأهل إلى دور الـ الستة عشر الاول في كل مجموعة ، إلى جانب أفضل ستة أندية تحصل على المرتبة الثانية في المجموعات ال 10.

باختاكور (أوزبكستان) – القوات الجوية (العراق)

المجموعة الثانية

التوقيت : الثلاثاء 28 أبريل 7:00 مساءً بالتوقيت المحلي (GMT +4)

الملعب: استاد نادي الشارقة ، الشارقة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

Open

Close