مصدر في اتحاد الكرة يكشف لـ بطولات متى وأين يتسلم الأهلي درع الدوري؟

- Advertisement -


يدرس الاتحاد المصري لكرة القدم تتويج الأهلي بدرع الدوري المصري الممتاز، لهذا الموسم، داخل أرضية الملعب، وذلك بعدما أصبح الأحمر على بعد خطوات قليلة من التتويج الرسمي باللقب.

يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 71 نقطة، فيما يأتي خلفه الزمالك في المركز الثاني برصيد 52 نقطة، أي بفارق 19 نقطة عن الأحمر، إلا أن الأبيض مُنتظر خصم ثلاثة نقاط منه إضافية بنهاية الموسم وفقًا لعقوبة انسحابه من مباراة القمة في الدور الأول واعتباره مهزومًا بنتيجة 2 / 0.

اقرأ ايضًا.. خاص – اتحاد الكرة يخبر الأهلي بعدد النقاط اللازمة لحسم لقب الدوري رسمياً

وعلم بطولات، أن الرأي الغالب بين أعضاء اللجنة الخماسية هو تتويج الأهلي بالدرع داخل الملعب وليس في احدى الفنادق كما هو مُتبع، ومن المقرر أن يُنسق اتحاد الكرة هذه الخطوة مع مسؤولي الأهلي بعد التتويج رسميًا بالدوري.

واستقر الاتحاد أن في حالة كان القرار هو الاحتفال بدرع الدوري المصري داخل الملعب سيكون ذلك في أخر مباراة سينظمها الأهلي هذا الموسم ببطولة الدوري.

يذكر، أن الأهلي فاز على الإسماعيلي، مساء أمس الجمعة، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close