مودريتش: لم أحسم مشاركتي في مونديال قطر.. وأتمنى الاعتزال في ريال مدريد ولكن

- Advertisement -


أجرى لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، لوكا مودريتش، حوارًا عبر “وكالة الأنباء الفرنسية” للحديث عن مستقبله مع ريال مدريد ومشواره في الدوري الإنجليزي وإمكانية مشاركته في كأس العالم، قطر 2022.

ويعد مودريتش من أبرز اللاعبين الذي ارتدوا قميص ريال مدريد خلال السنوات العشر الماضية، بعدما انتقل من صفوف توتنهام في صيف عام 2012.

لوكا مودريتش

وتحدث الكرواتي الدولي في البداية عن الانتقادات التي يتعرض لها في الوقت الحالي بسبب انخفاض مستواه وابتعاده قليلًا عن المباريات، وقال: “لطالما كانت هناك شكوك حول إمكانياتي الفنية والبدنية، قالوا إنني ضعيفًا للغاية للوصول إلى أندية القمة في كرة القدم، ولكن هذا لم يؤثر علي، لقد حفزني أكثر”.

وتابع: “الجماهير تحكم عليك دون أن يعرفوك جيدًا، وهذا ما يحدث منذ انتشار وسائل التواصل الاجتماعي، لهذا السبب توقفت عن متابعتها منذ فترة طويلة، أهتم فقط بآراء المقربين مني وأركز على الإيجابيات”.

وأضاف: “تتجه أنظار المشاهدين دائمًا إلى اللاعبين الأكثر تسجيلًا للأهداف ومن يصنعونها، وإذا لم يشاهدوا المباريات فسيحتاجون لبعض الوقت لاكتشاف أداء وواجبات بعض اللاعبين الآخرين”.

وواصل تصريحاته: “هناك ديفيد سيلفا، تشافي، إنييستا، بدون هؤلاء اللاعبين لن يؤدي الفريق بالشكل المطلوب”.

وعن مستقبله في ريال مدريد: “لا أضع خططًا كبيرة لمستقبلي وهذا ما اعتدت عليه طوال مسيرتي، ما زال هناك موسم واحد وأريد أن أبذل قصارى جهدي للفوز مع الفريق”.

واستمر: “سيكون من الرائع أن أنهى مسيرتي في ريال مدريد، لكن هذا القرار لا يعود لي، إنه قرار الإدارة، من النادر أن يعتزل اللاعبين هنا في النادي، لكنني أريد الاستمرار لسنوات أكثر، وإذا لم يكن في سانتياجو برنابيو سأبحث عن خيارات أخرى”.

لوكا مودريتش

وانتقل مودريتش للحديث عن تجربته في الدوري الإنجليزي: “استمتعت بكل لحظة مع توتنهام، وما زلت على تواصل ببعض الأشخاص هناك، ربما قدمنا أفضل كرة قدم في إنجلترا بهذا الوقت لكننا كنا بحاجة إلى لقب لإبرازها بشكل جيد”.

اقرأ أيضًا..  رايولا يعرض هدف يوفنتوس على ريال مدريد

وأختتم تصريحاته عن إمكانية مشاركته في كأس العالم 2022: “لا يمكنني حسم هذا الأمر الآن، هدفي المشاركة في أمم أوروبا القادمة، ولنرى ماذا سيحدث في قطر”.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close