موعد مباراة برشلونة واسبانيول والقنوات الناقلة

- Advertisement -

على موعد مع ديربى اقليم كتالونيا يلتقى نادى برشلونة مع نادى اسبانيول وذلك ضمن فاعليات الجولة التاسعة عشر من منافسات الدورى الاسبانى الممتاز.اذ يسعى برشلونة الى المحافظة على الصدارة التى يحتلها منفردا بينما يسعى اسبانيول الى تحقيق أى نتيجة ايجابية لزيادة رصيده من النقاط ليبتعد عن قاع جدول الترتيب .وسوف نستعرض معكم أبرز تفاصيل مباراة برشلونة واسبانيول وموعدها والقنوات الناقلة لها.

تفاصيل مباراة برشلونة واسبانيول

المباراة يدخلها نادى برشلونة وعينه على تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث ليبتعد بالصدارة عن وصيفه وغريمه ريال مدريد اذ يحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب الدورى الاسبانى برصيد تسع وثلاثون نقطة بينما يحتل ريال مدريد الوصافة برصيد سبع وثلاثون نقطة . لذلك فان برشلونة يدرك جيدا أن أى تعثر بالتعادل أو الخسارة لن يكون فى صالحه لأن ريال مدريد يستطيع أن يستغل هذا التعثر وخطف الصدارة من جديد وهو ما لايريده رفقاء ميسى بكل تأكيد .

وكان كلا من ميسى وسواريز وفيدال قد عادوا الى تدريبات الفريق من جديد بعد انتهاء اجازة أعياد الميلاد والأجازة الاضافية التى سمح لهم المدرب فالفيردى بها لتكتمل صفوف برشلونة قبل مواجهة اسبانيول .ويعد الفوز فى تلك المباراة غاية أساسية لبرشلونة ليس فقط للاحتفاظ بصدارة جدول الترتيب ولكن للحفاظ على الحالة المعنوية المرتفعة قبل بدأ مواجهات بطولة السوبر الأسبانى التى تستضيفها المملكة العربية السعودية و التى ستبدأ عقب تلك المباراة .

أما على الجانب الاخر فان نادى اسبانيول يعانى الأمرين حيث يحتل المركز الأخير فى جدول ترتيب الدورى الاسبانى برصيد عشر نقاط فقط وبالتالى فانه بحاجة الى الحصول على أى نقاط من أجل زيادة رصيده والابتعاد عن مناطق الهبوط .

ومن جانبه أكد مدرب اسبانيول أنه سوف يقاتل هو ولاعبيه من أجل تحقيق الفوز على برشلونة الذى سيعد انطلاقة معنوية كبيرة للفريق للخروج من الوضع الحالى مؤكدا أن رغم الفوارق الكبيرة بين الفريقين الا أنه يثق فى قدرة فريقه على خطف الفوز والحصول على النقاط الثلاث معتبرا أن ذلك لن يكون مهمة مستحيلة وأنه لا يهمه تقديم أداء جيد بقدر ما يهمه تحقيق الفوز .

موعد المباراة والقنوات الناقلة

المباراة تقام على ملعب باور 8 ملعب نادى اسبانيول وذلك فى الحادية عشر مساءا بتوقيت مكة المكرمة يوم السبت الرابع من يناير وتذاع المباراة على قناة بى ان سبورت اتش دى 3 بتعليق رؤوف خليف

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close