موعد مباراة ريال مدريد وخيتافى والقنوات الناقلة

- Advertisement -

نحو مواصلة الزحف الى الصدارة والاستعداد لبطولة السوبر يدخل نادى ريال مدريد مباراته أمام نادى خيتافى وهى المباراة التى تقام ضمن فاعليات الجولة التاسعة عشر من منافسات الدورى الأسبانى الممتاز .ويسعى كلا الفريقين الى تحقيق الفوز وخطف النقاط الثلاث لمواصلة التقدم فى جدول الترتيب اذ لا يفصل ريال مدريد عن خيتافى سوى سبع نقاط فقط وهو ما يزيد من قوة وحماس المباراة .

تفاصيل مباراة ريال مدريد وخيتافى

المباراة تبدو وكأنها لن تقبل القسمة على اثنين فكلا الفريقين لديه طموح كبير فى خطف الفوز والحصول على النقاط الثلاث فريال مدريد يريد تعويض تفريطه فى الصدارة والعودة اليها من جديد لذلك فلا يوجد لديه مزيد الفرص لاهدار المزيد من النقاط ان اراد الاستمرار فى ملاحقة برشلونة على الصدارة اذ يحتل ريال مدريد الوصافة برصيد سبع وثلاثون نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر برشلونة .

ومن جانبه أعرب المدير الفنى للفريق زين الدين زيدان أن فريقه مستعد لتلك المواجهة وأنه يريد أن يواصل لاعيبه التطور وتقديم أفضل ما لديهم من أجل الاستمرار فى المنافسة معربا فى الوقت ذاته عن أنه لا يتوقع أن فريقه يستطيع الفوز بالدورى ودورى الأبطال معا فى هذا الموسم ولكنه سيسعى هو وفريقه الى تقديم أفضل ما لديهم . وأكد زيدان ان لاعبه هازاراد لن يكون متاح للمشاركة فى مباراة خيتافى ولا حتى فى بطولة السوبر الأسبانى مؤكدا أنه يفضل اراحته لاستكمال برنامجه العلاجى بشكل طبيعى .

وعلى الجانب الاخر يدخل خيتافى المباراة وهو فى المركز السابع برصيد ثلاثون نقطة ويسعى خيتافى الى استغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل الضغط على ريال مدريد وخطف نتيجة ايجابية من المباراة لزيادة رصيده من النقاط والتقدم أكثر فى جدول ترتيب الدورى الأسبانى .

موعد المباراة والقنوات الناقلة

المباراة تقام يوم السبت الرابع من يناير وذلك ضمن فاعليات الجولة التاسعة عشر من منافسات الدورى الاسبانى الممتاز وذلك على ملعب الفونسو بيريز أرضية نادى خيتافى و تقام المباراة فى السادسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية .وتذاع المباراة حصريا على شبكة قنوات بى ان سبورت الناقل الحصرى لفاعليات الدورى الاسبانى فى الشرق الاوسط وذلك على قناة بى ان سبورت اتش دى 3 بتعليق المعلق المصرى على محمد على .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close