موعد مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد والقنوات الناقلة

0 11

موعد مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد والقنوات الناقلة

فى خطوة جديدة للاستمرار على الصدارة والاقتراب أكثر من أى وقت مضى من لقب الدورى الغائب منذ ثلاثة عقود تقام مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد وهى المباراة التى تقام ضمن فاعليات الجولة الحادية والعشرون من منافسات الدورى الانجليزى الممتاز. وسوف نتناول تفاصيل مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد والقنوات الناقلة .

تفاصيل مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد

المباراة يدخلها كلا الناديين وعينه على تحقيق نتيجة ايجابية من المباراة فليفربول يريد استغلال الحالة المعنوية الممتازة التى يمر بها واحتلاله صدارة جدول الترتيب برصيد 55 نقطة وبفارق عشر نقاط كاملة عن الوصيف ليستر سيتى رغم أن ليفربول لعب أقل من ليستر سيتى مباراتين وهو ما يتيح الفرصة لليفربول أن يزيد الفارق ويوسع الفارق ويقترب أكثر من بطولة الدورى الانجليزى الغائبة عن خزائن الفريق منذ أكثر من ثلاث عقود كاملة.

ومن جانبه أكد المدرب الالمانى يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول أن لاعيبه لابد أن يحافظوا على معدلات لياقتهم الذهنية والبدنية على أعلى مستوى وأنه لا مكان داخل الفريق سوى لمن يبذل كل جهده وذلك حتى يظل الانفيلد حصنا منيعا صعب اختراقه من قبل الخصوم .

وفى المقابل يدخل نادى شيفيلد يونايتد المباراة وعينه على خطف نتيجة ايجابية من الانفيلد سواء تحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير خصوصا بعدما تعثر الجولتين الماضيتين بتعادله أمام واتفورد وخسارته من مانشستر سيتى وهو ما أوقف رصيده عند النقطة التاسعة والعشرون فى المركز الثامن فى جدول ترتيب الدورى الانجليزى .

يذكر أن مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد فى الدور الأول قد انتهت بفوز ليفربول بهدف دون رد على ملعب شيفيلد يونايتد وكان ليفربول قد عانى بشكل كبير خلال أحداث تلك المباراة بعدما قدم شيفيلد يونايتد مباراة مثالية على المستوى الدفاعى استطاع ان يسد الطرق أمام كتيبة يورجن كلوب ولكن فى النهاية خطف ليفربول الفوز وحافظ على سلسلة اللاهزيمة فى الدورى الانجليزى.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

المباراة تقام يوم الخميس الثانى من يناير على ملعب الانفيلد أرضية نادى ليفربول وذلك ضمن فاعليات الجولة الحادية والعشرون من منافسات الدورى الانجليزى وذلك فى تمام الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت مكة المكرمة .وتذاع المباراة حصريا على شبكة قنوات بى ان سبورت وذلك على قناة بى ان سبورت اتش دى 2 بتعليق المعلق المصرى على محمد على .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد