موعد مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند والقنوات الناقلة

2٬640

مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند ضمن دوري ابطال اوروبا والقنوات الناقلة :

فى واحدة من أقوى مواجهات بطولة دورى ابطال اوروبا تقام مباراة مانشستر سيتى الإنجليزى وبوروسيا دورتموند الألماني وذلك ضمن فعاليات ذهاب الدور ربع النهائى من منافسات بطولة دورى ابطال اوروبا . ويسعى كلا الفريقان الى تحقيق انتصار يمهد له الطريق في مباراة الإياب من أجل حجز بطاقة الصعود إلى الدور نصف النهائي من البطولة وهو الهدف الذى يسعى كلا الفريقين للوصول اليه .

وخلال هذا الموضوع سوف نستعرض معكم أبرز تفاصيل مباراة مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند والقنوات الناقلة للمباراة .

تفاصيل مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند :

المباراة يدخلها نادى مانشستر سيتى بمعنويات مرتفعة وحالة فنية وذهنية على اعلى مستوى بعد التألق الكبير الذي تشهده كتيبة المدرب الاسباني بيب جوارديولا فى الدورى الانجليزى الممتاز وهو الأمر الذى جعلهم يتصدرون جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 14 نقطة عن الوصيف مانشستر يونايتد .

لذلك سيسعى جوارديولا ولاعبيه إلى استمرار التفوق في البطولة القارية من أجل التقدم أكثر نحو حسم اللقب القاري الأول فى تاريخ النادى . ومن جانبه اكد جوارديولا جاهزية لاعبيه لتلك المواجهة وثقته الكبيرة فى مستواهم كما اثنى على النجم النرويجي هالاند مهاجم نادى بروسيا دورتموند وأكد على أهميته الكبيرة بالنسبة لفريقه وانه سيكون عاملا مهما يجب الحذر منه خلال المباراة .

اما نادى بروسيا دورتموند فيدخل المباراة متسلحا بنجمه النرويجى هولاند الذى يعيش فترة مميزة من التألق الكبير ويسعى الفريق الالماني الى استغلال تلك الحالة لخطف الفوز او التعادل فى تلك المباراة خصوصا وأنها تقام على ملعب الاتحاد ارضية نادى مانشستر سيتى إلا أنه سيخسر خلال تلك المواجهة أحد لاعبيه المميزين وهو سانشو الذى لم يسافر مع بعثة الفريق الألماني المتجهة إلى إنجلترا لمواجهة مانشستر سيتى وذلك نتيجة اصابة عضلية قد لحقت باللاعب ابعدته عن تلك المواجهة .

موعد مباراة بوروسيا دورتموند ومانشستر سيتى :

المباراة تقام يوم الثلاثاء 13/4/2021 وذلك على ملعب الاتحاد ملعب نادى مانشستر سيتى فى مدينة مانشستر الانجليزية وذلك فى التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة (العاشرة مساءا بتوقيت السعودية) . وتذاع المباراة حصريا على شبكة قنوات بى ان سبورت الرياضية الناقل الحصري لفعاليات البطولة وذلك على قناة بى ان سبورت HD2 بتعليق حفيظ دراجى .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد