موندو: أسطورة برشلونة كان مفتاح التفوق على بايرن ميونخ في صفقة ديست

- Advertisement -


ساعات قليلة تفصلنا عن أول صفقة لنادي برشلونة في عهد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، رونالد كومان، من أجل تدعيم مركز الظهير الأيمن في الميركاتو الصيفي الحالي.

واقترب برشلونة من الإعلان عن التعاقد مع لاعب أياكس أمستردام، سيرجينيو ديست، بعد أن توصل لاتفاق مع النادي الهولندي على ضم الأمريكي الدولي الشاب.

ولكن كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية عن الشخص الذي ساعد برشلونة في حسم الصفقة على الرغم من الأزمة المالية التي يعاني منها في الوقت الحالي بسبب فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

اقرأ أيضًا.. ميسي ومحمد صلاح في قائمة الأكثر جذبًا تجاريًا عام 2020

مارك أوفرمارس

واتفق برشلونة على ضم ديست مقابل 20 مليون يورو على أقساط، سيحصل أياكس في الوقت الحالي على 5 ملايين فقط ثم يتم تقسيط المبلغ المتبقي على 5 سنوات.

وأفادت الصحيفة الشهيرة أن إتمام هذه الصفقة يرجع فقط للمدير الرياضي لنادي أياكس، مارك أوفرمارس، الذي سبق له ولعب ضمن صفوف برشلونة في الفترة من 2000 وحتى 2004.

وساعد أوفرمارس إدارة برشلونة لحسم التعاقد مع ديست، رغم وجود بايرن ميونخ في السباق وحصوله على موافقة اللاعب على الانتقال إلى صفوفه ولكن فشل في التوصل لاتفاق مع أياكس على ضم اللاعب في النهاية.

على الرغم من أن عرض بايرن ميونخ بحسب التقارير الإخبارية في الفترة الماضية يتفوق على برشلونة وبدون أقساط، لكن وجود أوفرمارس كان عاملًا حاسمًا لصالح ناديه الكتالوني السابق.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close