موندو: برشلونة قد يغير وجهة نظره في مستقبل فيدال

- Advertisement -


يدرس نادي برشلونة وصيف بطولة الدوري الإسباني إمكانية استمرار لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، أرتورو فيدال، بالموسم المقبل رغم تفكير الإدارة في بيعه خلال الفترة الماضية نظرًا لتقدمه في العمر.

ولكن أفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية بأن هناك رضاء كبير من طرف الإدارة تجاه أداء فيدال في مباريات الدوري الإسباني، وهذا ما قد يغير في وجهة نظرهم بشأن مستقبل التشيلي الدولي.

فيدال أكمل عامه الثالث والثلاثين في مايو الماضي، ويستمر عقده داخل قلعة “كامب نو” حتى يونيو 2021، ولا يستبعد برشلونة بقاءه حتى نهاية العقد.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يتواصل مع مانشستر سيتي لعقد صفقة تبادلية

كيكي سيتين

وكان فيدال أحد الأسماء المطروحة من جانب إدارة برشلونة للرحيل في صفقة تبادلية مع إنتر ميلان للتعاقد مع، لاوتارو مارتينيز، أو العودة إلى يوفنتوس للتعاقد مع، ميراليم بيانيتش، قبل دخول آرثر ميلو.

ولكن حتى الآن، لا يزال فيدال في برشلونة حيث يثق المدير الفني، كيكي سيتين، في قدراته الفنية والبدنية بعد مشاركته في 42 مباراة سجله خلالهم 8 أهداف.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” لم تؤكد على استمرار فيدال في برشلونة، خاصة وأن هناك اهتمام من طرف إيفرتون ومدربه، كارلو أنشيلوتي، بضمه إلى النادي الإنجليزي.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open