موندو تزف خبرًا سارًا لـ سيتين قبل مباراة برشلونة ونابولي

- Advertisement -


يستعد نادي برشلونة في الأيام الحالية لمواجهة نابولي في عودة دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب “كامب نو” يوم السبت المقبل، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت “القاهرة”.

ويسعى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، كيكي سيتين، لتحقيق الفوز على نابولي، من أجل الصعود إلى دور الثمانية الذي سيُلعب في البرتغال بسبب فيروس كورونا.

وكانت أحد الشكوك التي تؤرق سيتين في الفترة الماضية هي إصابة المهاجم، أنطوان جريزمان، الذي تعرض للإصابة في مباراة بلد الوليد في الدوري الإسباني.

انطوان جريزامن

كان جريزمان يعاني من إصابة عضلية في ساقه اليمنى يوم 12 يوليو الماضي (طالع التفاصيل)، ولكن الفرنسي الدولي شارك في جزء من تدريبات برشلونة يوم السبت الماضي.

وأفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية منذ قليل عبر موقعها الرسمي بأن جريزمان أصبح جاهزًا للمشاركة في مباراة نابولي، وهذا ما يعطي سيتين إضافة قوية لاستغلالها أمام المنافس الإيطالي.

جريزمان من اللاعبين الذين لديهم أرقام إيجابية في مواجهات نابولي المباشرة، حيث سجل أمام الفريق الإيطالي من قبل 3 أهداف، كان آخرها في مباراة الذهاب خلال شهر فبراير الماضي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close