موندو ديبورتيفو تكشف عن أزمة جديدة في برشلونة بطلها ميسي

- Advertisement -


كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أن نادي برشلونة قد يفقد خدمات مهاجمه وقائده، ليونيل ميسي، لمدة 3 مباريات في بطولة الدوري الإسباني.

وعاد ميسي مرة أخرى إلى تدريبات برشلونة قبل أسبوعين بعد انتهاء أزمته ورغبته في الرحيل عن قلعة “كامب نو”، بسبب مشاكل مع إدارة النادي بقيادة، جوسيب ماريا بارتوميو.

ويستعد برشلونة في الوقت الحالي إلى المشاركة في بطولة الدوري الإسباني من الجولة الثالثة أمام فياريال، بعدما تأجلت له أول جولتين بسبب المشاركة المتأخرة في دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

اقرأ أيضًا | كومان: تحدثت مع ميسي.. وعلى برشلونة بيع لاعبين قبل التعاقد مع ديباي

ليونيل ميسي

ولكن هناك مشكلة أخرى بالنسبة للأرجنتيني في الشهر المقبل، وهي استدعاؤه لمنتخب الأرجنتين للمشاركة في تصفيات كأس العالم لقارة أمريكا الجنوبية.

وأفادت الصحيفة الشهيرة بأن في حالة سفر ميسي إلى الأرجنتين، قد يغيب عن 3 مباريات لنادي برشلونة، لأن بروتوكول وزارة الصحة في الأرجنتين يلزم العائدين إليها من البلاد الأخرى بالدخول لفترة حجر صحي مدتها 14 يومًا.

أي أن يجب على ميسي السفر إلى بلاده قبل موعد التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بأسبوعين، وهو ما قد يضع المدرب رونالد كومان في مأزق في المباريات اللاحقة لمواجهة فياريال أمام سيلتا فيجو وإشبيلية.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close