ميسي يمكنه الرحيل عن برشلونة في أي وقت.. تعرف على التفاصيل

- Advertisement -

كتبت: آيه القلشي

 

أفادت تقارير صحفية إسبانية اليوم أن نجم برشلونة الإسبانى يستطيع الرحيل عن الفريق الكتالونى فى كل فترة إنتقالات صيفية من كل عام حسبما ينص العقد الخاص به، وأن برشلونة لا تستطيع وقتها أن تحبره على البقاء.

وذكرت صحيفة EL País الإسبانية أن عقد أسطورة برشلونة وقائد الفريق ليونيل ميسي ينص على أن من حق اللاعب الرحيل فى أى وقت يريده من برشلونة وفى كل شهر يونيو من كل عام وخلال فترة الإنتقالات الصيفية يستطيع الرحيل دون العوجة للبارسا.

- Advertisement -

وأشارت الصحيفة أن هذا القرار ليس مخصص لليونيل ميسي فقط بل كان أيضاً ذلك العقد مبرم بين النادى وبين لاعبين كبار أخرين مثل كارلوس بويول وأندرياس انييستا وتشتفى هيرنانديز حيث أن العلاقة بين الطرفين لا تعتمد على العقد بل على الولاء والإنتماء.

ويذكر أن ليونيل ميسي مازال يعانى من إصابة فى الساق منعته من المشاركه مع برشلونة خلال ال 3 مباريات التى خاضهم الفريق فى بطولة الدورى الإسبانى حتى الأن أمام كل من أتليتك بيلباو وريال بيتيس وأوساسونا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open