ميسي يودع كاسياس: كان من الصعب أن تكون منافسًا لي

- Advertisement -


ودع جناح وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، ليونيل ميسي، برسالة، أسطورة الكرة الإسبانية ونادي ريال مدريد، إيكر كاسياس، بعد اعتزاله النهائي للساحرة المستديرة.

وأعلن كاسياس يوم أمس، الثلاثاء، انتهاء مسيرته الكروية بعد 21 عامًا في عمر الـ39 عامًا، حقق خلالها العديد من الإنجازات سواء على المستوى الدولي أو الأندية. (طالع التفاصيل)

إيكر كاسياس

ووجه ميسي رسالة للحارس المخضرم عبر صحيفة “آس” الإسبانية، وقال: “إيكر يعتزل اليوم، لكنه دخل بالفعل تاريخ كرة القدم منذ فترة طويلة، ليس لأنه كان قدوة يجب أن يحتذى بها الجميع في الدوري الإسباني، ولكن أيضًا لأنه تمكن من الفوز بكل شيء على المستوى الدولي”.

وتابع: “كاسياس حارس مذهل وكان من الصعب دائمًا أن تكون منافسًا لي، ولكن بالنظر إلى الوراء، اعتقد أن كان هناك منافسًا مذهلًا جعلنا (برشلونة) نحاول التفوق على أنفسنا للفوز في كل مباراة نواجه بها بعضنا البعض”.

إعجاب ميسي بمشوار كاسياس ليس غريبًا حيث اختاره الحارس الإسباني ليكون أفضل مهاجم واجهه على الإطلاق في تصريحات صحفية سابقة.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close