نائب بارتوميو السابق: لا أتخيل برشلونة دون ميسي.. وعليهم فعل كل شيء لإقناعه بالبقاء

- Advertisement -


علّق إميلي روسو، نائب رئيس برشلونة، الذي تقدم باستقالته من مجلس إدارة النادي الكتالوني في أبريل الماضي، على الأنباء، التي تؤكد أنّ ليونيل ميسي نجم هجوم البلوجرانا طلب الرحيل عن “الكامب نو” هذا الصيف.

روسو والذي أعلن اعتزامه الترشح في الانتخابات الجديدة على مقعد الرئيس، وكان نائبًا لـ جوسيب ماريا بارتوميو، ولكن قرر أنّ يستقيل اعتراضًا على سياسة بارتوميو في إدارة النادي، اعترف أنّ برشلونة في الوقت الحالي لا يملك مشروعًا رياضيًا واضحًا، ولكنه شدد على ضرورة إقناع البرغوث الأرجنتيني بالبقاء.

وأرسل ميسي خطابًا لإدارة برشلونة يطلب فيه فسخ عقده مع النادي الكتالوني، والرحيل مجانًا هذا الصيف؛ في مُفاجأة من العيار الثقيل (طالع التفاصيل).

وقال روسو في تصريحات عبر إذاعة “ماركا” الإسبانية: “أنا في صدمة حقًا، لا يُمكنني تصديق ذلك، ميسي يتواجد في قلوب كل مُشجعي برشلونة”.

وأضاف: “أتمنى أنّ يكون هُناك حل لهذا الأمر، لأنني لا أستطيع أنّ أتخيل برشلونة بدون ميسي، تاريخه في النادي لا يُمكن أنّ ينتهي بهذه الطريقة”.

إميلي روسو - ليونيل ميسي

أقرأ أيضًا.. مدير برشلونة السابق: مُحبط من ميسي.. وإذا أراد الرحيل فليأت بـ700 مليون يورو!

وأقر: “المشكلة أنّ المشروع الرياضي في برشلونة مفقود، ولكن عليهم أنّ يفعلوا كل شيء وما يريد حتى لا يُغادر”.

وأتم تصريحاته قائلًا: “ميسي كتب ألمع الصفحات في تاريخ برشلونة، وهو لا يجب أنّ يرحل أبدًا بهذه الطريقة!”.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close