نونو سانتو بعد الهزيمة: علينا الإشادة بـ مانشستر سيتي.. وضربة الجزاء صعبت الأمور

- Advertisement -


اعترف مدرب وولفرهامبتون نونو سانتو، بأن مانشستر سيتي تفوق عليهم في الأداء خلال مباراتهما مساء أمس، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتواجه الفريقان في الجولة الثانية من البطولة، حيث فاز السكاي بلو بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال نونو سانتو، في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “لم نبدأ الشوط الأول بشكل جيد، تحرك مانشستر سيتي بالكرة بشكل جيد وخلق الكثير من المشاكل لنا”.

وأضاف: “اُحتسبت ضدنا ركلة جزاء ومنذ ذلك الحين أصبحت الأمور أكثر صعوبة، في الشوط الثاني تحسننا، صنعنا الكثير من اللحظات والفرص التي يمكن أن نسجل منها، كنا نعلم أن لحظة واحدة يمكن أن تغير كل شيء، الشوط الثاني جيد جدًا للفريق”.

وواصل: “علينا دائمًا أن نشيد بخصومنا بسبب الموهبة والجودة التي يمتلكونها، لكن يجب أن نفعل ما هو أفضل لنا، حتى في الشوط الثاني يمكننا تحسين الكثير من الأشياء، لقد تغيرنا وحاولنا التكيف”.

وتابع: “تمكنا من الضغط واستعادة الكرة، نجحنا في منح مانشستر سيتي من الاستحواذ على الكرة من خلال خط الوسط، كان لدينا الكثير من الأشياء لتغييرها والعمل، من المؤسف أننا لم ننهي المباراة بطريقة مختلفة”.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

Open

Close